5 صفقات فشل فيها مرتضى منصور
5 صفقات فشل فيها مرتضى منصور5 صفقات فشل فيها مرتضى منصور

5 صفقات فشل فيها مرتضى منصور

رغم النجاح الساحق الذي حققه نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وتعاقده مع 18 صفقة سوبر لتدعيم صفوف فريق الكرة، تفوق بها على منافسه التقليدي الأهلي، إلا أن الصيف الحالي لم يشهد نفس التفوق الأبيض.

وفشل الزمالك في إبرام الصفقات التي وعد بها جماهيره، رغم أن المفاوضات يقودها المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بنفسه، خاصة بعد استقالة أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز الصفقات التي وعد مرتضى منصور بإتمامها، وفشل في مهمته..

إيفونا

تراجع نادي الزمالك عن ضم اللاعب الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم فريق الوداد المغربي، بعد صراع طويل مع الأهلي.

ورغم أن رئيس الزمالك أعلن بنفسه نجاح الصفقة، إلا أنه أيضاً أعلن تراجعه عنها، بعد أن طلبت شركة التسويق صاحبة حقوق رعاية اللاعب الحصول على 60% من قيمة عقده.

محمد حمدي زكي

تبدو صفقة محمد حمدي، مهاجم الاتحاد السكندري، في طريقها للفشل أيضاً، بعد أن وقع اللاعب سراً للأهلي، وأبدى رغبته في الرحيل للقلعة الحمراء، وهو الأمر الذي يقلل من أسهم انضمامه للزمالك.

صالح جمعة

اقترب صالح جمعة، لاعب وسط إنبي، من الرحيل للنادي الأهلي، رغم مزاحمة الزمالك على الصفقة، وإعلان رئيس القلعة البيضاء عن انضمام اللاعب، إلا أن جمعة قلب الموازين، وأكد رغبته في الرحيل للأهلي.

عمرو السولية

رفض السولية لاعب الإسماعيلي أيضاً فكرة الرحيل للزمالك، وأكد أنه يرغب في اللعب بأوروبا، أو الانتقال للأهلي، موضحاً لمسؤولي الإسماعيلي أنه اتفق مع القلعة الحمراء على الانضمام للأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com