سيناريوهات صفقة ”جدو“ الصغير

سيناريوهات صفقة ”جدو“ الصغير

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

اشتعل السباق في صفقة التعاقد مع محمد حمدي زكي، مهاجم فريق الاتحاد السكندري ومنتخب مصر لكرة القدم، بعد البيان الناري الذي أصدره ناديه بخصوص الأهلي، الذي أعلن خلاله تجميد التوأمة بينهما في الفترة القادمة.

اللاعب الملقب بـ“جدو“ الصغير، أثار أزمة كبرى بين الأهلي والاتحاد السكندري، ليشتعل السباق على صفقة ضم اللاعب.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز السيناريوهات التي تنتظر صفقة اللاعب في الفترة القادمة..

الحل الودي بين الأهلي والاتحاد

يبقى الحل الودي بين الأهلي والاتحاد قائماً، رغم أزمة البيان الذي شهد قطع التوأمة بين الناديين، إلا أنه في حال تقدم الأهلي بعرض رسمي مميز، وتدخل بعض الشخصيات مثل محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري الأسبق، قد يشهد الأمر تحركاً إيجابياً لصالح الأهلي، ويحسم الصفقة رسمياً بعد الحصول على توقيع اللاعب.

الأهلي يضم اللاعب بثغرة قانونية

في حالة استمرار عناد الاتحاد السكندري، قد يلجأ الأهلي لثغرة قانونية بعدم توثيق عقد اللاعب باتحاد الكرة، وبالتالي اعتباره لاعباً حراً، وهو ما يصعد الأمر للجنة شؤون اللاعبين لتحسم وجهة اللاعب.

وسبق أن أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة شؤون اللاعبين، أن جدو الصغير عقده الجديد لم يوثق بالجبلاية.

الزمالك يضم اللاعب بعد إقناعه

يبقى السيناريو الثالث متمثلاً في إقناع نادي الزمالك اللاعب بالانضمام لصفوفه، وبالتالي تنتهي الصفقة بشكل رسمي، بعد أن حصل الزمالك على موافقة الاتحاد السكندري.

هذا السيناريو قد يكلف اللاعب الإيقاف، نظراً لتوقيعه لناديين، بعد حصول الأهلي على توقيعه.

الاتحاد يجدد عقد اللاعب ويبيعه لأحد أندية الخليج

السيناريو الأخير، وهو وارد أيضاً، يتمثل في تجديد عقد اللاعب، وبيعه لأحد أندية الخليج، بعد أنباء ترددت حول تلقيه عرضًا من جانب نادي النصر السعودي، بخلاف أحد أندية الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com