رياضة

4 عقبات تهدد الزمالك أمام المقاولون
تاريخ النشر: 23 يونيو 2015 10:19 GMT
تاريخ التحديث: 23 يونيو 2015 10:25 GMT

4 عقبات تهدد الزمالك أمام المقاولون

الزمالك يدخل لقاء الليلة باحثاً عن عدة أمور أبرزها استعادة انتصاراته بعد التعادل الأخير مع بتروجت بخلاف تعزيز صدارته والاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري المصري.

+A -A
المصدر: القاهرة - من كريم محمد

يخوض فريق الزمالك اختباراً صعباً، حين يستضيف نظيره المقاولون العرب مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الزمالك يدخل لقاء الليلة باحثاً عن عدة أمور، أبرزها استعادة انتصاراته بعد التعادل الأخير مع بتروجت بالسويس، بخلاف تعزيز صدارته والاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري.

ورغم هذه الدوافع إلا أن هناك عقبات تهدد الزمالك في لقاء المقاولون العرب، ترصدها شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة.

غياب علي جبر

يعاني الزمالك دفاعياً في غياب نجمه علي جبر، الذي لعب أغلب مباريات الفريق الأبيض في الموسم الحالي، ويعتبر أحد أفضل مدافعي الدوري.

غياب جبر يفرض وجود إسلام جمال أو أحمد دويدار، وكلاهما لا يلعب لفترة طويلة، خاصة دويدار، بينما يفتقد جمال لياقة المباريات، وشارك في مباراة دمنهور ووضح عليه التأثر بالبقاء بديلاً.

رحيل فيريرا المنتظر

تأتي أجواء عدم الاستقرار الإداري في نادي الزمالك، لتؤثر بقوة على الفريق الأبيض، خاصة في ظل قرار الرحيل المنتظر للمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

الصدام وصل لأشده بين الزمالك وفيريرا، وهو الأمر الذي جعل اللاعبين منقسمين حول رحيل المدرب البرتغالي، وفكرة قدوم أحمد حسام ”ميدو“.

تهديدات رئيس النادي وضغوط بالجملة

يعاني لاعبو الزمالك من أزمة نفسية، في ظل الضغوط التي يعانون منها، نظراً لتهديدات رئيس النادي بضم صفقات جديدة والاستغناء عن بعضهم، بخلاف تجميد مستحقاتهم، وأخيراً معاقبتهم.

خبرة حسن شحاتة ولاعبي المقاولون

يعاني الزمالك أمام المقاولون، نظراً لخبرة حسن شحاتة المدير الفني القدير لذئاب الجبل، الذي يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل الغاني بابا أركو، ومحمد فضل، ومحمد شوقي، ومعتصم سالم، ومحمد عبدالواحد، وعمر جمال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك