بيان أهلاوي مشترك يفتح النار على مرتضى منصور
بيان أهلاوي مشترك يفتح النار على مرتضى منصوربيان أهلاوي مشترك يفتح النار على مرتضى منصور

بيان أهلاوي مشترك يفتح النار على مرتضى منصور

أصدرت العديد من المواقع والصفحات التابعة للنادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بياناً مشتركاً، وجهته لمجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، للرد على تجاوزات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ضد هيثم عرابي، مدير لجنة التسويق، بسبب صفقة ماليك إيفونا، وجون أنطوي، مهاجم الفريق الجديد.

وجاء نص البيان كالتالي:

"تابع القاصي والداني كل ما صدر عن رئيس نادي الزمالك في الآونة الأخيرة ، من تطاول على كيان النادي الأهلي، ومحاولة التقليل من قيمة القلعة الحمراء، بينما يعد فريق كرة القدم الأول بها هو الملك المتوج على عرش قارة المواهب، وسيد أندية العالم من حيث التتويج بالبطولات القارية، وأكبر وأهم الأندية المصرية والعربية والإفريقية.. وكرر تلك التصريحات المسيئة في العديد من المداخلات والحوارات التليفزيونية !".

"وعاود السيد رئيس الزمالك هجومه مؤخرًا على النادي الأهلي، قائلاً بالنص "النادي الأهلي متعود على القرصنة طول عمره"، بالإضافة لتجاوزاته في حق مسئولي النادي، ممثلين في شخص رئيس لجنة التعاقدات ( هيثم عرابي ) وإهانة مهاجم الأهلي الجديد ( جون أنطوي ) بالتطاول على عائلته بأسلوب لا يليق بأى مسئول يحمل صفات الرقي والأدب، ناهيك عن محاولاته المستميتة لإثبات إصابة اللاعب، بعد فشل ناديه في الحصول على خدماته".

"وهو الأمر الذي أزعج جمهور النادي الأهلي، العاشق لناديه، والذي لا يقبل أي تطاول من أي شخص على كيان النادي الأهلي، وكل من يمثل ( نادي القرن الإفريقي) في أي موقع من المواقع".

"وتحلت جماهير الأهلي بالصبر، في انتظار رد فعل مجلس إدارة النادي، ضد هذه التصرفات غير المسئولة من قبل الشخص الذي اعتاد إهانة الجميع، واعتاد على العقوبات والغرامات والقضايا وغيرها، حتى أنه قضى في السجن سنة مع الشغل، بعد سبه لرئيس مجلس الدولة، الحقيقة أن الصمت أحياناً يكون هو العلاج الناجز للكثير من المواقف، خاصة مع الموتورين وعديمي المسؤولية، إلا أنه في هذا الموقف ومع هذا الشخص تحديدًا .. فإنه لم يعد هو الحل المقبول من قبل جماهير الأهلي العظيمة، خاصة أن مجلس الإدارة الحالي يعلن دومًا أنه الامتداد الحقيقي والابن الشرعي لأسطورة النادي الأهلي الخالد، الراحل العظيم صالح سليم".

"ولو عاش المايسترو إلى يومنا هذا، فهل سيكون الصمت هو رده على كل هذه التجاوزات ؟ .. بالتأكيد لا ! . فالكابتن صالح سليم لم يغضب لنفسه قط، ولكن عندما كان الأمر يتعلق بالنادي الأهلي، فإن القضية تتحول عنده لمسألة حياة أو موت، والحقيقة أننا لا نصدق الأكاذيب التي يطلقها بعض الغلمان، بأن هذا الشخص مدعوم من جهة سيادية، مما يجعله يفلت من العقاب والحساب، ولهذا إما أن يتخذ مجلس الإدارة قرارات رادعة تضع كل شخص في حجمه الحقيقي، أو فليخرج مجلس إدارة النادي الأهلي ليعلن عن عدم قدرته على إيقاف تلك الظاهرة الصوتية، ليتولى جمهور النادي الأهلي مسؤولية الدفاع عن كيانه ورموزه بالطريقة التي طالما انتهجها جمهور القلعة الحمراء، مثلما حدث عندما ترشح هذا الشخص لعضوية مجلس الشعب، عن دائرة أتميدة بمركز ميت غمر، فأسقطه جمهور الأهلي".

"ومثلما أسقطه جمهور الأهلي آنذاك، سيسقطه في غيرها تأديباً وتهذيباً لكل من تسول له نفسه التطاول على النادي الأهلي ورموزه".

"وأخيرًا ، يا مجلس إدارة الأهلي، لم يعد الصمت مقبولًا أمام كل هذه التجاوزات، واستمراره قد يعني لدى كثيرين أنه تخاذل في رد حق الأهلي وجماهيره العريضة والغفيرة .. ورجاءً، راجعوا تاريخ كل من جلس على مقاعد مجلس إدارة النادي العظيم، والذي توافد عليه علامات بارزة في تاريخ الإدارة الرياضية المصرية، ولم يغضب أحدهم لنفسه بقدر غضبهم من أجل النادي الأهلي، لهذا، حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبكم جماهير النادي، واغضبوا من أجل الكيان قبل أن يغضب عليكم جمهور الأهلي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com