3 أخطاء تهدي الجونة نقطة التعادل أمام الأهلي
3 أخطاء تهدي الجونة نقطة التعادل أمام الأهلي3 أخطاء تهدي الجونة نقطة التعادل أمام الأهلي

3 أخطاء تهدي الجونة نقطة التعادل أمام الأهلي

فجر فريق الجونة مفاجأة، واقتنص نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الأهلي، في استاد بتروسبورت، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، ضمن الجولة 35 من عمر الدوري المصري لكرة القدم، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

الأهلي رفع رصيده إلى 65 نقطة، ليحافظ على فارق التسع نقاط مع الزمالك المتصدر، وصدم الفريق الأحمر عشاقه، بعد أن فقد نقطتين ثمينتين في صراع القمة.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز الأخطاء الفنية التي ارتكبها فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، في لقاء الجونة، أضاعت على الفريق الأحمر نقطتين، فإلى السطور القادمة.

الإبقاء على رمضان صبحي بديلاً

جاء الإبقاء على رمضان صبحي بديلاً، مفاجأة للكثير من جماهير الأهلي، على الرغم من أنه يقدم مستوى رائعاً في اللقاءات الأخيرة.

فتحي مبروك فاجأ الجميع، بالإبقاء على النجم الصاعد بديلاً، خاصةً أن الفريق الأحمر كان يعتمد عليه بشكل أساسي، في المباريات السابقة.

اللعب برأس حربة وحيد

لعب فتحي مبروك برأس حربة وحيد، وهو الأمر الذي جعل هجمات الأهلي ضعيفة، وبعيدة عن التركيز، خاصةً أن المدير الفني للقلعة الحمراء تمسك بإشراك لاعبي وسط، لتنشيط منطقة وسط الملعب، بعيداً عن الفاعلية الهجومية.

التسرع في التغييرات

شهد لقاء الأهلي والجونة تغييرات متسرعة، عن طريق فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، بإشراك رمضان صبحي وعمرو جمال ومحمود حسن "تريزيجيه"، قبل الدقيقة 65، وهو ما كلف الأهلي اللعب لأكثر من ثلث ساعة، دون تدخل فني.

مبروك اعتمد على تجهيز العائدين من الإصابة، وأعطى إحساساً للاعبين بأن المباراة انتهت، لينتفض الجونة، ويخطف نقطة ثمينة، في صراع النجاة من الهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com