بتروجيت يخطف تعادلا مثيرا من الزمالك في الدوري المصريبتروجيت يخطف تعادلا مثيرا من الزمالك في الدوري المصري

بتروجيت يخطف تعادلا مثيرا من الزمالك في الدوري المصري

خطف بتروجيت تعادلا ثمينا من الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز اليوم السبت، على ملعب السويس بهدف لهدف ضمن منافسات المرحلة 35 بالمسابقة.

وشهدت باقي المباريات، تعادل الأهلي مع ضيفه الجونة 1-1، واتحاد الشرطة مع سموحة بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل الرجاء مع الداخلية والإسماعيلي مع طلائع الجيش، فيما تغلب النصر على الأسيوطي 2-1 والمقاولون العرب على مضيفه ألعاب دمنهور 4-1.

تقدم للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 67 وتعادل لبتروجيت جيمس تيدي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 74 نقطة في المركز الأول، ووصل بتروجيت إلى النقطة 48 في المركز العاشر.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى فاجأ محمد رجب الجميع في الدقيقة الثانية وسدد كرة قوية باتجاه أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك اصطدمت في قدم علي جبر وتحولت إلى ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 14، لعب عمر كرة عرضية رائعة قابلها داخل منطقة الجزاء سددها احمد توفيق بالرأس علت العارضة بقليل.

وسدد شيملس بيكلي كرة قوية في الدقيقة 22 من أمام منطقة جزاء الأبيض باتجاه المرمى أمسكها أحمد الشناوي ببراعة.

وحصل سامح شوشة لاعب بتروجيت على إنذار بعد اعاقته لعمر جابر وبعدها كاد أحمد مجدي أن يتقدم لبتروجيت عندما لعب كرة عرضية في الدقيقة 32 غيرت اتجاهها نحو المرمى وحولها أحمد الشناوي إلى ركنية ببراعة.

واستمر الضغط الهجومي من جانب كلا الفريقين خلال العشر دقائق الأخيرة لإحراز هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وشهدت بداية الشوط الثاني، ضغطا هجوميا مكثفا من بتروجيت قابله تراجع دفاعي للاعبي الزمالك وسدد جيمس تيدي كرة قوية تصدى لها الشناوي ببراعة.

ودفع جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك بمصطفى فتحي بدلا من أحمد توفيق.

وحصل حمادة طلبة على إنذار لعرقلة محمد رجب لاعب بتروجيت أمام منطقة الجزاء.

وأجرى الزمالك تغيير ثان بنزول خالد قمر بدلا من أحمد عيد عبد الملك.

وشهدت الدقيقة 66 هدف التقدم للزمالك عندما لعب أيمن حفني عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء قابلها باسم مرسي بضربة رأس سكنت شباك بتروجيت.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من جانب بتروجيت لإدراك التعادل حتى استطاع جيمس تيدي إحراز هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com