رياضة

تاريخ النشر: 17 يونيو 2015 18:07 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2015 18:07 GMT

الأهلي يهزم المقاصة ويواصل مطاردة الزمالك (فيديو)

بهذه النتيجة يحافظ انبي على المركز الثاني بفارق الاهداف عن الاهلي في حين تجمد رصيد المصري عند 42 في المركز الخامس عشر.

+A -A

القاهرة– حصد الأهلي فوزا غاليا على مضيفه مصر المقاصة بهدفين نظيفين اليوم الاربعاء ضمن منافسات المرحلة 34 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز إنبي 3 / 1 على مضيفه المصري.

تقدم للأهلي احمد عبد الظاهر في الدقيقة 69 واضاف اسلام رشدي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الى 64 نقطة في المركز الثالث ، بينما احتفظ المقاصة بالمركز الرابع برصيد 54 نقطة .

وبدأ الشوط الأول بضغط هجومي من جانب الأحمر قابله تراجع دفاعي من جانب المقاصة وحصل كريم بامبو على إنذار لتعمده الخشونة في الدقيقة 10 واضاع بعدها اللاعب نفسه فرصة محققة للتهديف عندما تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحي وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها محمود حمدي حارس المقاصة ببراعة .

وخرج بامبو من المباراة في الدقيقة 19 للاصابة ونزل محمد رزق بدلا منه ، وفي الدقيقة 24 سدد رزق كرة قوية مرت بجوار القائم مباشرة .

وحصل هيندريك على إنذار في الدقيقة 31 للخشونة وبعدها بدقيقتين اضاع احمد عبد الظاهر فرصة محققة للتقدم عندما تلقى تمريرة عرضية من رمضان صبحي امام المرمى وسدد كرة ضعيفة ابعدها الحارس .

وفي الدقيقة 40 لعب محمد رزق عرضية رائعة قابلها جدو بتسديدة بالرأس مرت فوق العارضة مباشرة واستمرت محاولات كلا الفريقين لاحراز هدف لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي . ومع بداية الشوط الثاني اضاع رمضان صبحي فرصة محققة عندما تلقى تمريرة من جدو وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة مباشرة .

وبعدها بدقائق سدد وائل فراج لاعب المقاصة كرة قوية مرت فوق عارضة احمد عادل مباشرة ، وخرج جدو في الدقيقة 65 ونزل صلاح الدين سعيدو بدلا منه .

واستطاع احمد عبد الظاهر احراز هدف التقدم للأحمر في الدقيقة 69 من متابعة لعرضية سعد الدين سمير الذي لعبها بالرأس ومرت من فوق الحارس ووصلت الى عبد الظاهر الذي سددهها برأسه في المرمى الخالي .

وفي الدقيقة 79 سدد محمد رزق كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وارتدت لسعيدو الذي سددها مرة اخرى وابعدها الحارس ببراعة .

ونزل اسلام رشدي بدلا من احمد عبد الظاهر ، وفي الدقيقة 85 اضاف رشدي الهدف الثاني للأحمر عندما تلقى تمريرة رائعة من محمد رزق وسددها مباشرة داخل شباك المقاصة .

واستمرت محاولات الأهلي لاحراز هدف ثالث لكن بدون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الاحمر بهدفين نظيفين .

وعلى ملعب الإسماعيلية، حقق إنبي فوزا ثمينا على المصري البورسعيدي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المرحلة نفسها .

تقدم لانبي محمود كهربا في الدقيقة 17 وتعادل للمصري السيد عبد العال في الدقيقة 23 من ضربة جزاء ثم اضاف اسامة ابراهيم الهدف الثاني للبترولي في الدقيقة 31 ثم احرز احمد جعفر في الدقيقة 69 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة يحافظ انبي على المركز الثاني بفارق الاهداف عن الاهلي في حين تجمد رصيد المصري عند 42 في المركز الخامس عشر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك