4 عقبات تهدد نجاح "أنطوي" مع الأهلي
4 عقبات تهدد نجاح "أنطوي" مع الأهلي4 عقبات تهدد نجاح "أنطوي" مع الأهلي

4 عقبات تهدد نجاح "أنطوي" مع الأهلي

أعلن نادي الأهلي المصري، بشكل رسمي، التعاقد مع المهاجم الغاني جون أنطوي، هداف الإسماعيلي الأسبق، ولاعب فريق الشباب السعودي، في صفقة كلفت خزائن القلعة الحمراء مليون و100 ألف دولار، أي ما يوازي 8 ملايين جنيه تقريباً.

الأهلي تعاقد مع أنطوي للبحث عن خليفة المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو، الذي هز شباك المنافسين، وصال وجال في الدوري المصري والبطولات الأفريقية.

ورغم أن الصفقة تعتبر "سوبر" بكل المقاييس، إلا أن أنطوي سيواجه بعض العقبات، التي تهدد مسيرته في النادي الأهلي، وقد تعوقه عن النجاح الباهر، مثلما فعل في صفوف الإسماعيلي قبل رحيله للشباب السعودي، وهو ما ترصد شبكة "إرم" الإخبارية، في السطور القادمة..

الفشل السعودي

يأتي فشل تجربة أنطوي في الشباب السعودي، عاملاً مهماً في مشواره مع الأهلي المصري، فقد يتحول الأمر لشيء إيجابي، إذا تحدى المهاجم الغاني نفسه، ورد على المشككين.

وقد يعاني أنطوي نفسياً، بسبب فشله في السعودية، وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب، وهو ما يضعه أيضاً تحت الضغط الإعلامي، لإثبات نجاحه سريعاً مع الأهلي.

صراع المهاجمين

سيدخل الهداف الغاني في صراع محموم، على اللعب أساسياً في الأهلي، مع المخضرم عماد متعب، والعائد من الإصابة عمرو جمال، بخلاف أحمد عبدالظاهر ومحمد ناجي "جدو"، ورمضان صبحي والنيجيري بيتر إيبيمبوي، أو البديل الأفريقي المتوقع له.

الضغط الجماهيري

سيواجه أنطوي ضغطاً جماهيرياً شرساً، بعد انتقاله للأهلي، لإثبات كفائته بعد سلسلة من التجارب الفاشلة للفريق الأحمر، في التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، يصبح خليفة لـ"فلافيو".

اختلاف طريقة اللعب

سيعاني المهاجم الغاني أيضاً، في ظل اختلاف طريقة اللعب بين الأهلي والإسماعيلي، فالفريق الأحمر دائماً ما يعتمد على رأسي حربة، بخلاف الدراويش، الذي كان يلعب بمهاجم وحيد، ويعتمد في المقام الأول على "أنطوي" بمفرده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com