4 بدائل لتريزيجيه في الأهلي – إرم نيوز‬‎

4 بدائل لتريزيجيه في الأهلي

4 بدائل لتريزيجيه في الأهلي

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

اقترب نادي الأهلي المصري، من حسم مصير لاعبه محمود حسن ”تريزيجيه“، في الموسم المقبل، بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض في الفترة الأخيرة بشكل شفوي، قبل أن يطلب إندرلخت البلجيكي رسمياً، التعاقد معه.

تريزجيه صاحب الـ22 عاماً دخل بقوة دائرة اهتمامات مسؤولي النادي البلجيكي، للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي نال موافقة مبدئية من جانب إدارة الأهلي، بعد أن وصلت قيمة العرض المالي إلى 3.5 ملايين يورو.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز البدائل المطروحة لخلافة تريزيجيه في النادي الأهلي، فإلى السطور القادمة:

محمد حمدي زكي

يبقى محمد حمدي ”جدو“، مهاجم الاتحاد السكندري، أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للأهلي، لتعويض رحيل تريزيجيه في الموسم المقبل، خاصة أن حمدي لاعب صغير السن ، 24 عاماً، ويجيد اللعب بكلتا قدميه، وأيضاً يلعب في مركز المهاجم الصريح، بخلاف دوره كصانع ألعاب.

محمود كهربا

يعد كهربا أحد البدائل المطروحة للانتقال إلى صفوف الأهلي، خاصة أنه من اللاعبين الذين يجيدون في الجبهة اليسرى، ويملك قدرات تهديفية جيدة.

أحمد حمودي

أحمد حمودي، صانع ألعاب بازل السويسري، مرشحاً للانتقال للنادي الأهلي في الموسم الجديد، من أجل سد الفراغ الذي سيتركه تريزيجيه، حال رحيله عن الفريق.

أحمد الشيخ

لفت أحمد الشيخ، مهاجم المقاصة، الأنظار إليه هذا الموسم، بعد أن تألق مع فريقه، وظهر بمستوى أكثر من رائع مع النادي الفيومي، وتم ترشيحه للانتقال للأهلي، في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com