3 أسباب تؤكد.. الأهلي يحتاج حارس مرمى سوبر

3 أسباب تؤكد.. الأهلي يحتاج حارس مرمى سوبر

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

لا يختلف اثنان على كون أحمد عادل عبدالمنعم، الحارس البديل في فريق الأهلي المصري، قدم مستوى جيداً، حينما حل بديلاً لزميله شريف إكرامي، الذي عانى من إصابة قوية بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في لقاء الشياطين الحمر أمام الإفريقي التونسي، في إياب دور الـ16 الإضافي، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عبدالمنعم قدم مباراة كبيرة، على الرغم أنه لم يشارك لفترة طويلة، إلا أن بعض المشاهد التي ظهر من خلالها مهزوزاً، جعلت الجماهير الأهلاوية تتساءل حول مدى حاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمى سوبر ؟.

الأهلي يحتاج بالفعل لحارس سوبر، لعدة أسباب، ترصدها شبكة “إرم” الإخبارية في السطور القادمة.

كثرة إصابات شريف إكرامي

أصبح واضحاً أن شريف إكرامي يعاني من كثرة الإصابات، وخاصة في الركبة، وهو الأمر الذي أدى لغيابه لأكثر من 3 شهور في عام واحد، بسبب الإصابات.

غياب الثقة في عبدالمنعم

رغم ظهور عبدالمنعم في مباراة الإفريقي، إلا أن الحارس البديل يعاني من أزمة ثقة واضحة، تهدد مسيرته في المرحلة الماضية، وهو ما ظهر حينما شارك على حساب أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي السابق، موسم 2009 – 2010.

قلة خبرة مسعد عوض

يعاني الحارس الثالث مسعد عوض، من قلة الخبرة، وهو الأمر الذي أصاب جماهير الأهلي بالقلق، حين شارك أساسياً في فترة غياب إكرامي وعبدالمنعم، خاصة أن حارس المنتخب الأوليمبي قدم مستويات ضعيفة، وارتكب أخطاءً بالجملة في مباريات الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع