4 طيور مهاجرة على أعتاب الأهلي

4 طيور مهاجرة على أعتاب الأهلي

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

يبدو أن اللاعب المصري عاد إلى عادته القديمة، وبات لا يقوى على الاستمرار في عالم الاحتراف خارج مصر، وبالتحديد في أوروبا، طويلاً، وسرعان ما يحن للعودة لأرض الكنانة.

وعانت الكرة المصرية بشكل كبير، من عودة العديد من نجومها بعد تجارب احتراف قصيرة وغير موفقة، في ظل الإغراءات المالية من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

واقترب النادي الأهلي المصري، الباحث عن تجديد دمائه، من 4 صفقات من الطيور المهاجرة، في الموسم المقبل، بعد مفاوضات مكثفة يقودها علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة، تحت أنظار محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

صالح جمعة

توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي بخصوص التعاقد مع صالح جمعة، لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالي، بعد أن انتهت إعارته مع الفريق، وعاد لصفوف إنبي، لاستكمال عقده.

الأهلي نجح في إقناع صالح جمعة بالانضمام إلى صفوفه وارتداء الفانلة الحمراء، في صفقة من المتوقع أن تصل إلى 6 ملايين جنيه.

رامي ربيعة

يسعى مسؤولو الأهلي لإقناع رامي ربيعة، مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالعودة لصفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل الحاجة لمدافع مميز في المرحلة القادمة.

وتدور المفاوضات بجدية بين إدارة الأهلي وربيعة، لإقناعه بالعودة للفريق، ولو على سبيل الإعارة.

أحمد حجازي

يسعى الأهلي أيضاً لضم أحمد حجازي، مدافع فيورنتينا الإيطالي، بعد نهاية إعارته من بيروجيا، أحد أندية القسم الثاني، بعد انخفاض أسهم بقائه في صفوف الفيولا.

أحمد حمودي

يترقب مسؤولو الأهلي موقف إدارة نادي بازل، بشأن الاستعانة بخدمات أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق السويسري، في الموسم المقبل، بعد أن ظل أسيراً لدكة البدلاء، خلال أول مواسمه في عالم الاحتراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com