5 مدربين مرشحون لخلافة العشري في إنبي

5 مدربين مرشحون لخلافة العشري في إنبي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

لم تكن الاستقالة التي تقدم بها طارق العشري، المدير الفني لفريق إنبي لكرة القدم، من منصبه، مفاجأة للمتابعين، بعد أن استقر العشري على الخلع من النادي البترولي، والرحيل لقيادة فريق الشعب الإماراتي.

إنبي بدأ في التشاور من أجل تحديد مديره الفني الجديد، الذي سيقود المهمة خلفاً للعشري، بعد أن استقر مجلس الإدارة على تعيين حسين أمين مدرباً مؤقتاً، لحين تعيين مدير فني جديد.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية أبرز المرشحين لخلافة العشري في إنبي خلال الموسم الجديد..

ملادينوف

دخل البلغاري ملادينوف، المدير الفني الأسبق لإنبي، دائرة اهتمامات الفريق البترولي من جديد، بعد أن حقق مستويات رائعة مع إنبي خلال ولايته الأولى في موسم 2007 – 2008، وجزء من موسم 2008 – 2009.

ويسعى مسؤولو إنبي لإقناع ملادينوف بخلافة العشري في المرحلة القادمة، خاصة في ظل درايته بأحوال الكرة المصرية وقدرات اللاعبين.

ميدو

أصبح أحمد حسام “ميدو”، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، مرشحاً بقوة لخلافة العشري أيضاً، في ظل التجربة الجيدة التي قدمها ميدو مع الزمالك الموسم الماضي، وامتلاكه قدرة على التطوير الفني واختيار عناصر جديدة لدعم الفريق.

شوقي غريب

دخل أيضاً شوقي غريب، المدير الفني السابق للمنتخب، حسابات إدارة إنبي، ويبدو الأقرب، خاصة أنه رحب بتولي المهمة خلفاً للمدرب طارق العشري، في ظل عدم ارتباطه بأي منصب في الفترة الحالية.

هاني رمزي

يدرس مسؤولو نادي إنبي أيضاً بالاستعانة بالمدرب هاني رمزي، خاصة أنه قدم تجربة جيدة مع ليرس البلجيكي، ووادي دجلة، وقاد المنتخب الأولمبي لأولمبياد لندن.

محمد يوسف

دخل أيضاً محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق الشرطة العراقي، حسابات مسؤولي إنبي، خاصة أنه من المدربين الأكفاء الذين سبق لهم قيادة الأهلي للفوز دوري أبطال إفريقيا عام 2013، ولعب في صفوف إنبي من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع