الزمالك يفاضل بين 3 أفارقة بعد طرد سيسيه

الزمالك يفاضل بين 3 أفارقة بعد طرد سيسيه

المصدر: القاهرة من كريم محمد

باتت أيام اللاعب البوركيني عبد الله سيسيه في نادي الزمالك معدودة، بعد أن أصبح اللاعب بعيداً عن مستواه المعهود، وأسيراً لدكة البدلاء في بعض مباريات الفريق الأبيض، بل وخارج القائمة نهائياً في مباريات آخرى.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم الصفوف بمهاجم إفريقي على مستوى مميز، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، على حساب سيسيه، الذي ابتعد عن مستواه وأصبح استمراره بلا جدوى.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأفارقة المرشحين لخلافة سيسيه في الزمالك..

ماليك إيفونا

أرسل نادي الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا، هداف الدوري المغربي ومهاجم فريق الوداد، في الموسم الجديد، خاصة أنه من اللاعبين الذين قدموا مستويات رائعة هذا الموسم، ولكن المغالاة المالية لمسؤولي الوداد تجعل مسألة ارتدائه القميص الأبيض محل شك كبير، بعد أن طلب ناديه الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار، ما يوازي 20 مليون جنيه مصري.

جون أنطوي

دخل أيضاً الغاني جون أنطوي، مهاجم الشباب السعودي، دائرة اهتمامات الزمالك للتعاقد معه وتدعيم الصفوف، خاصة أنه من اللاعبين المتميزين القادرين على هز الشباك، رغم تراجع مستواه في صفوف الشباب.

نانا بوكو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك أيضاً للحصول على خدمات الغاني نانا بوكو، مهاجم اتحاد الشرطة، بعد تألقه هذا الموسم وظهوره بمستوى متميز، خاصة أن بوكو مازال صغير السن ولا يتخطى 22 عاماً، وبالتالي فإنه سيفيد الزمالك فنياً بشكل كبير في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com