4 بدائل محتملة لحسام غالي في الأهلي

4 بدائل محتملة لحسام غالي في الأهلي
حسام غالي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

رغم أن حسام غالي، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أعلن من قبل أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق الأحمر خلال المرحلة الماضية، ونفى كل الأنباء التي ترددت حول مغادرته القلعة الحمراء في الموسم المقبل، بعد قرار سحب شارة القيادة، إلا أن فكرة رحيل ”الكابيتانو“ مازالت تثير المخاوف داخل الأهلي.

الأهلي بدأ التفكير بكل جدية في خليفة حسام غالي، الذي سيقود وسط الملعب في المرحلة القادمة، خاصة في ظل كثرة مشاكل غالي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة غالي في الأهلي الموسم المقبل..

صالح جمعة

اقترب صالح جمعة، لاعب وسط إنبي الذي انتهت إعارته إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي، من الرحيل إلى صفوف الأهلي، بعد أن دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي القلعة الحمراء، الذين حسموا تقريباً هذه الصفقة.

صالح يعتبر من لاعبي الوسط أصحاب الموهبة العالية، والقادرين على ضبط إيقاع الفريق، ويملك نفس مقومات غالي، ولكنه يفتقد بكل تأكيد لخبرات ”الكابيتانو“.

عمرو السولية

يسعى مسؤولو الأهلي لضم عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، لقدراته الفنية وموهبته العالية، التي تساعده على لعب دور القائد المحوري للهجمات في الفريق الأحمر.

السولية لفت الأنظار إليه بشدة في الأعوام الماضية، وكان دائماً ينضم لمنتخب مصر ويتألق، خاصة في عهد المدرب الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق للفراعنة.

كريم نيدفيد

لفت كريم وليد ”نيدفيد“، لاعب وسط الأهلي المعار إلى حرس الحدود، الأنظار وأثبت أنه لاعب مميز وقادر على اللعب أساسياً في صفوف الفريق الأحمر، رغم صغر سنه ، 18 عاماً، إلا أنه يملك مقومات اللاعب المتألق.

صلاح ريكو

يسعى مسؤولو الأهلي لضم صلاح عاطف ”ريكو“، لاعب وسط اتحاد الشرطة، الذي خطف الأضواء هذا الموسم بأدائه المميز، وبات طرفاً لصراع بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com