5 ملفات فشل فيها وائل جمعة مع الأهلي

5 ملفات فشل فيها وائل جمعة مع الأهلي

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

أبدى الكثيرون تفاءلهم بعد تولي وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري منصبه في القلعة الحمراء، خاصة أن جمعة كان من اللاعبين أصحاب الخبرات الطويلة في المستطيل الأخضر، والشخصية الجادة.

جمعة اقترب من إتمام عامه الأول مع الأهلي في منصب مدير الكرة، وهناك ملفات فشل تماماً في التعامل معها وكان مخيباً لآمال جماهير القلعة الحمراء، بعد أن جلس على نفس المقعد الذي جلس عليه رموز الأهلي أمثال صالح سليم وحسن حمدي وثابت البطل.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية، أبرز الملفات التي فشل جمعة في التعامل معها.. فإلى السطور القادمة:

أزمة عقد جدو

فشل جمعة في التعامل مع محمد ناجي “جدو” مهاجم الفريق الأحمر، وإقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بل أنه شن هجوماً حاداً على اللاعب رغم أنه جدو جدد في اليوم التالي مع الفريق الأحمر، بعد جلسة مع علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة.

غرامة غالي

دخل جمعة في خلاف حاد مع حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد أن تمسك بتغريمه عقب واقعة مشاجرته مع علي ماهر مدرب الفريق، وهو ما أثار غضب غالي ضد مدير الكرة خاصة أن الأمر انتهى باعتذاره لمدربه.

تعامله مع النجوم

فشل جمعة في التعامل مع نجوم الفريق الأحمر، خلال العام المنقضي، خاصة أن جمعة يعتبر قريباً في السن من بعض اللاعبين وهو ما أفقده الهيبة بشكل كبير.

ملف أحمد فتحي

فشل جمعة في أكثر من مناسبة، بإقناع أحمد فتحي بتجديد عقده الذي انتهى الموسم الماضي ليرحل اللاعب إلى نادي أم صلال القطري.

إقناع أبوتريكة

فشل جمعة أيضاً في إقناع محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعتزل مؤخراً، بالانضمام للجنة الكرة، رغم الصداقة القوية بينهما، ورغبة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء في الاستعانة بأبوتريكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع