”أموال الخليج“ تكتب نهاية فريق الأحلام في الزمالك

”أموال الخليج“ تكتب نهاية فريق الأحلام في الزمالك

المصدر: القاهرة – كريم محمد

بذل مسؤولو نادي الزمالك، جهوداً كبيرة من أجل تكوين فريق الأحلام في الموسم الحالي، وتعاقد مجلس الإدارة مع 18 لاعباً متميزاً في موسم الانتقالات الماضي، وكلهم من اللاعبين البارزين مما جعل الفريق الأبيض يتصدر ترتيب الدوري المصري بعد غياب طويل.

وبعد نهاية الموسم الحالي بدأ فريق الأحلام في كتابة نهاية مشواره مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، بعد أن تلقى مسؤولو القلعة البيضاء عروضاً بالجملة، لبيع لاعبيه للاستفادة منهم مالياً.

وترصد شبكة “ إرم “ الإخبارية أبرز اللاعبين الزملكاوية المطلوبين في دول الخليج خلال المرحلة القادمة.

محمد عبد الشافي

وافق نادي الزمالك، على رحيل ظهيره الأيسر محمد عبد الشافي إلى نادي أهلي جدة السعودي، مقابل مليوني و800 ألف دولار أي ما يوازي 18 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى حافلتين وهو مبلغ ضخم.

حازم إمام

اقترب حازم إمام من الرحيل عن الزمالك، بعد تلقيه عرضين رسميين من ناديي الوصل والفجيرة، في الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة.

وأبدى مسؤولو نادي الزمالك، موافقتهم على رحيل حازم في المرحلة القادمة بسبب المقابل المالي.

أيمن حفني

دخل أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، دائرة اهتمامات عملاقي الكرة السعودية أهلي واتحاد جدة، خاصة أنه يملك موهبة كبيرة وقدم أداءً مميزاً، خاصة في الدور الأول لمسابقة الدوري.

خالد قمر

تلقى قمر عرضاً من جانب نادي الفتح السعودي، خلال المرحلة القادمة.

باسم مرسي

دخل أيضاً باسم مرسي دائرة اهتمامات نادي أهلي جدة، من أجل تدعيم الخط الهجومي للراقي، وبالتالي سيكون اللاعب في طريقه للرحيل عن الزمالك.

أحمد توفيق

يملك توفيق عرضاً من بني ياس الإماراتي للرحيل إلى صفوفه في الموسم الجديد، خاصة بعد أن قدم موسماً متميزاً مع الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com