3 نجوم أهلاوية على رادار الزمالك

3 نجوم أهلاوية على رادار الزمالك

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

مازالت لعبة القط والفأر مستمرة، بين قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، في الصفقات المنتظر التعاقد معها الموسم المقبل، إذ يرغب كل ناد منهما، في خطف بعض اللاعبين من الآخر، لتدعيم الصفوف، خاصةً بعد تفوق الفريق الأبيض، في سوق انتقالات الصيف الماضي.

الأمر الجديد في موسم الانتقالات الصيفية، أن قطبي الكرة المصرية بدءآ الاتجاه للتفاوض مع لاعبين سابقين في صفوفهما، من أجل خطف صفقات جماهيرية، تشعل الرأي العام.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز النجوم الأهلاوية الذين دخلوا دائرة اهتمامات نادي الزمالك في الموسم المقبل، فإلى السطور القادمة.

حسام غالي

يترقب نادي الزمالك موقف اللاعب حسام غالي، نجم وسط الأهلي، بعد أن ترددت تقارير بخصوص رحيله عن الفريق الأحمر، في الموسم المقبل.

الزمالك يسعى لضم غالي، للاستفادة من خبراته في الموسم المقبل، خاصةً أن الفريق الأبيض يحتاج للاعب وسط، قادر على قيادة وصناعة الهجمات.

أحمد فتحي

يسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن أم صلال القطري ومنتخب مصر، خاصةً أن اللاعب سبق له رفض التجديد للأهلي.

أحمد فتحي يرغب في العودة إلى مصر الموسم المقبل، وهناك شكوك حول إمكانية عودته للنادي الأهلي، ولذا يرغب الزمالك في استغلال الفرصة، وإغراء اللاعب، للانضمام لصفوف قلعة ميت عقبة.

أحمد خيري

بدأ مجلس إدارة الزمالك مفاوضات سرية، لضم أحمد خيري، في الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب لا يريد الاستمرار في الأهلي، ويتمنى الرحيل للقلعة البيضاء، من أجل توجيه ضربة قاصمة لمسئولي القلعة الحمراء، والرد على جلوسه احتياطياً في الفترة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com