غياب 4 محترفين عن المنتخب المصري قبل مواجهة تنزانيا

غياب 4 محترفين عن المنتخب المصري قبل مواجهة تنزانيا

تأكد غياب 4 لاعبين محترفين عن صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال مواجهة مالاوى الودية المقررة يوم الاثنين المقبل بالقاهرة في إطار الاستعدادات لمواجهة تنزانيا في 14 حزيران/يونيو الجاري في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكاس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وفي تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، كشف علاء عبد العزيز مدير المنتخب المصري أن أحمد حسن كوكا لاعب ريو افي البرتغالي سجل غيابه عن مباراتي مالاوى وتنزانيا لإجرائه عملية جراحية بسيطة في القلب.

وكانت مفاوضات انتقال كوكا إلى بنفيكا البرتغالي قد توقفت خلال الايام الماضية بسبب ظهور مشكلة صغيرة في قلب اللاعب أثناء الكشف الطبي، تتطلب تدخلا جراحيا.

وأكد عبد العزيز أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمسئولي نادي فيورنتينا الإيطالي للاطمئنان على إصابة نجم الفريق المصري محمد صلاح، في الساق ومدى إمكانية لحاقه بالمباراتين .

ومن المقرر أن يرسل النادي الإيطالي التقرير الطبي لحالة صلاح خلال الأيام المقبلة حيث يخضع اللاعب حاليا لبرنامج علاجي وتأهيلي ، وفقا لتصريحات مدير المنتخب.

أما ثنائي بازل السويسري ، محمد النني وأحمد حمودي ، فيغيبان عن مباراة مالاوي الودية بسبب مشاركتهما مع بازل في نهائي كأس سويسرا أمام فريق سيون الأحد المقبل.

وأشار عبد العزيز إلى أن النني وحمودي سيصلان إلى القاهرة الاثنين المقبل عقب انتهاء مباراة فريقهما الهامة للانضمام إلى معسكر الفراعنة.

يذكر أن معسكر المنتخب المصري المفتوح المقام حاليا شهد انضمام 4 لاعبين محترفين حتى الآن وهم: “محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي وأحمد حجازي لاعب بروجيا الايطالي وكريم حافظ لاعب ليرس البلجيكي ورامي ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع