بالأسماء.. الأهلي يستغنى عن 7 لاعبين بفرمان “مبروك”

بالأسماء.. الأهلي يستغنى عن 7 لاعبين بفرمان “مبروك”

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، رسم السيناريو النهائي الخاص بالفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعد أن تولت مقاليد الأمور، للتخطيط وإدارة قطاع الكرة في الفترة المقبلة.

وكانت أولى الخطوات التي بدأت لجنة الكرة في تطبيقها تحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم في الموسم المقبل، بعد التعرف على الرؤية الخاصة بالمدير الفني فتحي مبروك.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية، أبرز اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم في الموسم المقبل في النادي الأهلي.. فإلى السطور القادمة..

شريف عبد الفضيل

أصبحت أيام شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي معدودة مع الفريق الأحمر، في ظل كثرة إصابات اللاعب وتحفظ الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك على المردود الفني، الذي يقدمه اللاعب في التدريبات، بعيداً عن مستواه المعهود، كأغلى مدافع في مصر صيف 2009.

أحمد خيري

لا يختلف اثنان على أن أحمد خيري لاعب وسط الأهلي الحالي، لم يقدم ربع ما قدمه مع الإسماعيلي، وتأثر بإصابته الطويلة في العمود الفقري، مما جعله أسيراً لدكة البدلاء وخارج الحسابات في أوقات آخرى، ليبقى أحد اللاعبين الذين استقر الجهاز الفني على الإطاحة بهم.

محمد فاروق

فشل محمد فاروق، صانع الألعاب الوافد من المقاولون العرب، في إثبات جدارته بعد الانضمام للأهلي، وحتى بعد إعارته لوادي دجلة، لم يقدم المستوى المتوقع، واقترب بقوة من الرحيل نهائياً عن الفريق الأحمر.

لؤي وائل

لم يقدم المدافع لؤي وائل، أوراق اعتماده بعد عودته من تجربة احتراف في صفوف ليرس البلجيكي، وشارك في مباريات معدودة، ظهر خلالها بمستوى هزيل، لا يليق به كلاعب في صفوف الأهلي.

إسلام رشدي

لم يحصل إسلام رشدي، لاعب وسط الأهلي الوافد من المنيا على فرصة كاملة لإثبات قدراته بارتداء الفانلة الحمراء إلا أن الجهاز الفني يرغب في إطلاق سراح رشدي لاكتساب الثقة واستعادة مستواه خارج أسوار النادي والعودة بكل قوة للفريق في المواسم القادمة.

الإثيوبي صلاح الدين سعيدو

فشل الإثيوبي صلاح سعيدو الوافد من وادي دجلة في إثبات قدراته وجدارته باللعب للنادي الأهلي، فأهدافه قليلة ومجهوده البدني ضعيف، وتحركاته هادئة ومحفوظة، مما جعل جماهير القلعة الحمراء تطالب برحيله، لإفساح المجال لضم مهاجم سوبر.

البرازيلي هيندريك

لم يبثت اللاعب البرازيلي، الألماني هيندريك هيمكه قدراته الفنية مع الأهلي، بسبب كثرة إصاباته، والتي أبعدته عن المشاركة على مدار 4 أشهر متتالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع