مرتضى منصور: لن نبيع الدوري لقناة واحدة بسبب “البامبو الأخضر”

رئيس نادي الزمالك، رئيس لجنة الأندية، قال إنه يجب أن تباع المباريات لأكثر من قناة، لكي يكون أمام المشاهد فرصة لاختيار القناة التي يرغب في مشاهدتها.

المصدر: القاهرة من شريف عباس

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رئيس لجنة الأندية، أن اللجنة لن توافق على بيع مباريات الدوري الممتاز حصريًا لقناة واحدة.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية “يجب أن تباع مباريات الدوري لأكثر من قناة، لكي يكون أمام المشاهد فرصة لاختيار القناة التي يرغب في مشاهدتها”.

وأضاف منصور “إذا قمنا ببيع الدوري لقناة واحدة فسيكون المشاهد مضطرًا لمشاهدتها حتى لو كانت لا تعجبه، وسنضطر لمشاهدة إعلانات سخيفة، مثل إعلان (البامبو الأخضر)”.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع شركة بريزنتشن لتسويق مبارياته، وقامت الشركة ببيع مبارياته لقنوات سي آر تي، وتن تي في، وصدى البلد.

إلى ذلك، قال رئيس نادي الزمالك، رئيس لجنة الأندية، إنه تم تكليفه من قبل الأندية المصرية للتفاوض مع التلفزيون المصري، بشأن استكمال بث هذا الموسم من عدمه.

وأضاف منصور، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، أنه يجب عرض الدوري على جميع القنوات الفضائية حتى يصبح للمنتج قيمة.

كما أشار رئيس نادي الزمالك، إلي أنه طالب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب و الرياضة، بسرعة إصدار قرار وزاري بشأن رابطة الأندية للمحترفين، حتى يتخذوا الاجراءات اللازمة حيالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع