4 عوامل تشعل صفقة كهربا بين الأهلي والزمالك

4 عوامل تشعل صفقة كهربا بين الأهلي والزمالك

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

اشتعلت الخلافات بين إدارة نادي إنبي واللاعب محمود عبد المنعم ”كهربا“ ، مهاجم المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم والفريق البترولي، في المرحلة القادمة.

كهربا دخل في مشادة كلامية ساخنة مع مدربه حسين أمين في مران إنبي قبل لقاء سموحة السكندري مما أدى لإيقافه وإحالته للتحقيق.

البعض ردد أن كهربا بدأ مسلسل افتعال الأزمات من أجل الرحيل عن صفوف إنبي في الموسم المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز العوامل التي تحسم صفقة كهربا في الفترة القادمة:

عناد إنبي

رفعت إدارة نادي إنبي سياسة العناد بخصوص كهربا وهددته بالتجميد في حالة إتباع نفس سياسة التمرد التي سبق وقام بها العديد من لاعبي الكرة المصرية.

وأعلن حسين أمين مدرب إنبي صراحة أن الإدارة قد تجمد اللاعب لنهاية عقده ولن يتم السماح له بالرحيل في المرحلة القادمة حتى نهاية عقده بعد موسمين.

جدية الأهلي

الأهلي يسعى بكل قوة لحسم صفقة كهربا لحاجة الفريق إلى مهاجم صغير السن وهداف ويجيد اللعب على الأطراف وهو ما يتوافر في كهربا الذي يراه مسؤولو القلعة الحمراء الصفقة المناسبة.

محاولات رئيس الزمالك

يسعى رئيس نادي الزمالك للفوز بالصفقة خاصة أنه عرض على اللاعب الدفاع عن شقيقه المتهم في قضية قتل لإنقاذه من السجن في الفترة القادمة.

عروض الاحتراف

تلقى كهربا بعض عروض الاحتراف الشفوية من أجل الرحيل عن نادي إنبي وهو ما جعل اللاعب يفتح ملف الاحتراف من جديد بعد أن خاض تجربتين في الدوري السويسري مع جراسهوبرز ولويزيرن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com