أحمد فتحي يكمل مسلسل فشل المصريين في الدوري القطري

أحمد فتحي يكمل مسلسل فشل المصريين في الدوري القطري

المصدر: القاهرة من كريم محمد

تتردد أنباء قوية حول رغبة نادي أم صلال القطري في فسخ التعاقد مع اللاعب المصري أحمد فتحي جناح أيمن الفريق في الموسم المقبل.

وقدم أحمد فتحي صاحب الـ28 عاماً مستويات متباينة مع أم صلال ولم يلفت الأنظار إليه بالقدر الكافٍ وهو الأمر الذي جعل تقارير قطرية تردد أن تجربة فتحي قد فشلت بخلاف التفكير في الاستغناء عن خدماته في الموسم الجديد لإفساح الطريق لتعاقد مع لاعب محترف أجنبي.

أحمد فتحي بمستواه الباهت مع أم صلال أكمل مسلسل فشل تجارب المصريين في الدوري القطري تحديداً سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين ، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

محمد بركات والعربي

لن ينس محمد بركات ، لاعب الاهلي السابق ، التجربة المريرة التي عاشها مع فريق العربي القطري بعد انضمامه إلى صفوفه موسم 2003 – 2004 بعد تجربة رائعة مع أهلي جدة السعودي ولكن بركات لم يحالفه التوفيق مع العربي القطري وأصبح أسيراً لدكة البدلاء وعانى من لعنة الإصابة مما جعله يطلب الرحيل في نهاية ذلك الموسم وينتقل للأهلي.

جمعة يهبط مع السيلية

لعب وائل جمعة ، مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، لمدة 6 شهور فقط في صفوف فريق السيلية القطري موسم 2007 – 2008 ولكنه فشل في تجربته في صفوف الفريق الذي هبط بنهاية ذلك الموسم ، وقدم جمعة أداءً متواضعاً مع السيلية.

المعلم فشل مع العربي

على مستوى المدربين ، لم يكتب النجاح للمدرب حسن شحاتة مع العربي القطري موسم 2012 – 2013 ومساعده عبد الظاهر السقا.

المعلم رحل بعد سلسلة من سوء النتائج في صفوف العربي القطري.

أيمن منصور لم ينقذ المريخية

لم يقدم أيضاً أيمن منصور ، نجم الزمالك الأسبق، النجاح اللافت مع فريق المريخية القطري الذي قاده في دوري القسم الثاني.

اللافت أن اللعنة القطرية صاحبت المدربين الذين عملوا في مصر ورحلوا إلى قطر مثل البرازيلي كابرال مدرب الزمالك الذي فشل مع العربي عقب تجربته مع الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة