مصر.. 6 مدربين على أعتاب الرحيل نهاية الموسم

مصر.. 6 مدربين على أعتاب الرحيل نهاية الموسم

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مع اقتراب مسابقة الدوري المصري لكرة القدم من الوصول إلى خط النهاية ، بدأت بعض الأندية في التفكير في الموسم الجديد ودراسة إجراء تغييرات في منصب المدير الفني.

العديد من المدربين أصبحوا على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم الحالي ، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول هوية المدربين الذين سيقومون بخلافتهم في المرحلة القادمة.

وترصد شبكة “إرم” الإخبارية أبرز المدربين المهددين بالرحيل في نهاية الموسم الحالي.. فإلى السطور القادمة:

فتحي مبروك

يبقى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي مهدداً أيضاً بالرحيل في ظل رغبة مجلس الإدارة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

فيريرا

أصبح البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك مهدداً بالرحيل عن منصبه بعد إعلان رئيس النادي مرتضى منصور رغبة المدير الفني في الاعتزال وترك منصبه بنهاية الموسم.

طارق يحيى

دخل طارق يحيى مدرب الإسماعيلي دائرة المديرين الفنيين المهددين بالرحيل أيضاً عن أنديتهم في ظل مطالب الجماهير بالتعاقد مع مدير فني صاحب خبرة قادر على العودة في المرحلة القادمة.

طارق العشري

تلقى طارق العشري مدرب إنبي عرضاً جاداً للرحيل إلى نادي الشعب الإماراتي في الموسم المقبل وهو الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل عن منصبه بإنبي

حماده صدقي

هدد حماده صدقي مدرب وادي دجلة بالرحيل عن منصبه في حالة عدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع مدربين جدد خلال المرحلة القادمة وعدم التفريط في خدمات أي لاعب.

طلعت يوسف

اقترب طلعت يوسف ، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، من الرحيل عن صفوف الفريق العسكري في ظل النتائج السيئة التي يحققها الطلائع هذا الموسم.

طلعت يشعر بأنه غير مستقر في صفوف الطلائع ويعاني من خلافات إدارية مع مسؤولي الفريق الذين أبدوا تحفظهم على نتائج الفريق هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع