خطايا اتحاد الكرة تهدد منتخب ”كوبر“

خطايا اتحاد الكرة تهدد منتخب ”كوبر“
هيكتور كوبر

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مازال المنتخب المصري لكرة القدم يدفع ثمن الأخطاء الإدارية الفاجعة والفادحة التي يرتكبها مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام منذ انتخابه في أكتوبر 2012 وحتى وقتنا هذا وعلى مدار ثلاثة أجهزة فنية تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي وشوقي غريب وأخيراً الأرجنتيني هيكتور كوبر.

منتخب مصر يفشل في خوض مباريات ودية استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2017.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأخطاء التي تهدد منتخب مصر في الفترة القادمة تحت قيادة مجلس إدارة اتحاد الكرة ، فإلى السطور القادمة:

عودة حسن فريد لمنصب المشرف على المنتخب

يأتي قرار اتحاد الكرة بعودة حسن فريد نائب رئيس الجبلاية لمنصب المشرف على المنتخب بداية عودة الأزمات في ظل الخلافات التي طالما يكون الأخير طرفاً فيها خلال المرحلة الماضية.

فريد كان دائماً عنواناً للأزمات والخلافات في الأجهزة الفنية بشكل مستمر في الفترات الماضية.

غياب الشركات المنظمة للوديات

غابت الشركات المنظمة للمباريات الودية لمنتخب مصر في الفترة الأخيرة بعد أن ملأ مسؤولو الجبلاية الدنيا ضجيجاً بخصوص التعاقد مع شركة إنجليزية لتنظيم المباريات الدولية.

فتنة رواتب الجهاز المعاون لكوبر

جاء قرار اتحاد الكرة بتعديل رواتب الجهاز المعاون للأرجنتيني كوبر ليثير الفتنة داخل الجهاز الفني خاصة أن البعض داخل مجلس الإدارة يرفض هذا القرار جملة وتفصيلاً ، ويطالب بعدم زيادة رواتب ومكافآت أحمد ناجي مدرب الحراس وأسامة نبيه المدرب العام لأنهما لم يحققا بعد أي شئ لمنتخب مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com