الأهلي المصري يوضح موعد عودة اللاعبين المصابين

الأهلي المصري يوضح موعد عودة اللاعبين المصابين

كشف وائل جمعة مدير الكرة بفريق الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الاربعاء عن موقف اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للمشاركة مع الفريق وذلك خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي.

وأوضح جمعة أن عمرو جمال مهاجم الفريق الشاب سوف ينضم للتدريبات الجماعية بدءاً من مطلع حزيران/يونيو المقبل وذلك بعد انتهاءه من أداء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له حاليا.

وأشار مدير الكرة إلي أن الجهازين الفني والطبي للفريق رفضا مشاركة جمال في التدريبات الجماعية حالياً حرصا على سلامة اللاعب وخشية تجدد اصابته.

يذكر أن جمال أجرى جراحة الرباط الصليبي منذ فترة وغاب عن الفريق طوال الفترة الماضية على اثرها ويؤدي حاليا تدريبات تأهيلية .

وعن موقف مؤمن زكريا قال جمعة أن مهاجم الفريق أجرى أشعة اليوم للاطمئنان على اصابته وجاءت النتيجة مطمئنة للغاية .

وأضاف أن زكريا سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لبرنامج تأهيلي من أجل العودة إلى صفوف الأحمر .

يذكر أن زكريا تعرض للإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة الأحمر أمام الداخلية الأخيرة في الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف .

أما بالنسبة لأحمد عبد الظاهر مهاجم الأحمر فقال جمعة ”تقرر خروج عبد الظاهر غداً الخميس من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابته بشرخ في الرئة في مباراة الإفريقي التونسي الأخيرة بالكونفيدرالية الافريقية والتي انتهت بفوز الاحمر بهدفين لهدف“.

وأضاف أن عبد الظاهر سيحصل علي راحة تامة لمدة عشرة أيام قبل البدء في التأهيل الطبي وذلك وفقاً لتعليمات الطبيب الذي أجرى له العملية والذي حذر اللاعب من أي مجهود حالياً .

كما أكد جمعة غياب محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق لفترة تتراوح من ستة إلى ثمانية أسابيع قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي بعد اجراءه عملية جراحية بسبب اصابته بخلع في الكتف.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق في تصريحاته على الموقع الرسمي للأهلي أن قرار عودة وليد سليمان صانع اللعب للتدريبات الجماعية لم يتحدد بعد مشيراً إلى أن فرص لحاقه بمباراة حرس الحدود في الدوري الممتاز صعبة للغاية.

ويعاني سليمان من الاصابة بشرخ في إصبع القدم غاب على اثرها عن مباريات الأهلي الماضية في الدوري والكونفيدرالية الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com