صلاح المبتسم الوحيد في ليلة قهر ”تشيلسي“

صلاح المبتسم الوحيد في ليلة قهر ”تشيلسي“

المصدر: القاهرة من شريف عباس

شنت صحيفة إنجليزية هجوما عنيفا على اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو، المنضم لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في يناير الماضي، قادما من فيورنتينا الإيطالي.

وقالت صحيفة تليجراف إن كوادرادو كلف خزينة النادي الأزرق 25 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك لم يثبت نفسه مع الفريق، ولم يحقق أي نجاح يذكر.

وشارك كوادرادو ستة أشهر مع البلوز، لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف للفريق.

وقالت الصحيفة إن مورينيو أخطأ بالاستغناء عن النجم المصري محمد صلاح وضم كوادرادو، خاصة أن صلاح أثبت أنه لاعب مميز مع فيورنتينا، وسجل تسعة أهداف، وصنعة ثلاثة أخرى، في أقل من نصف موسم.

وأضافت الصحيفة ”رغم نجاح مورينيو مع البلوز وتحقيقه بطولة الدوري الإنجليزي، إلا أن استغناءه عن صلاح وضم كوادردو كان أحد أخطائه النادرة هذا الموسم“.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة ”ديلي ميل“ الإنجليزية، إن لاعبي فريق تشيلسي قضوا ليلة حزينة مساء الإثنين، بعدما تلقى البلوز هزيمة ثقيلة وغير متوقعة، أمام وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف نظيفة، في البريمير ليج.

وأضافت الصحيفة: ”في نفس التوقيت كان هناك لاعباً واحداً فقط من تشيلسي، يقضي أوقات سعيدة ويبتسم، وهو المصري محمد صلاح، لاعب الفريق المعار لفيورنتينا“.

وتابعت: ”صلاح قدم مباراة رائعة مع فيورنتينا أمام بارما، وسجل هدفاً هو التاسع له مع الفريق، في النصف الثاني من الموسم، ليقوده لتحقيق فوز ثمين بثلاثية نظيفة“.

يذكر أن الفرعون المصري انتقل من تشيلسي إلى صفوف الفيولا، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتبقى له مباراتان فقط مع الفريق الإيطالي، قبل العودة مجدداً للبلوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com