عبد الله السعيد يكشف سر تألق الأهلي مع مبروك

عبد الله السعيد يكشف سر تألق الأهلي مع مبروك

المصدر: إرم ـ من كريم محمد

قال عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، إن التخلص من الضغوط التي تعرض لها اللاعبون، مع تولي فتحي مبروك القيادة الفنية، هي السر في تغير أداء الأحمر للأفضل.

وكان الأهلي، قد تعرض لعدة هزائم في بطولة الدوري المحلي، ودوري أبطال أفريقيا، ما ترتب عليه إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق، وتعيين فتحي مبروك بدلاً منه.

وأضاف السعيد في حوار له مع موقع النادي الرسمي: ”عانينا من ضغوط عصبية رهيبة في المواجهات الأخيرة، تحت قيادة جاريدو، إلى جانب أننا واجهنا سوء حظ غير طبيعي، لعب دورًا كبيرًا في تراجع النتائج“.

وتابع: ”لكن الأمور تحسنت بشكل تدريجي، بقدوم فتحي مبروك، خاصةً وأنه استطاع في أقل من 24 ساعة بعد توليه المهمة، تحريرنا من هذه الضغوط“.

وعن أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، قال السعيد: ”غياب الجماهير أثر كثيرًا على أداء الفريق، إلى جانب اعتزال بعض اللاعبين الكبار، وتواجد لاعبين صغار، بالإضافة إلى وجود آخرين جدد، وغيرها من الأمور التي تؤثر سلبًا على أي ناد في العالم“.

ورفض اللاعب بشدة، فكرة اقتراب الزمالك من حسم لقب الدوري هذا الموسم، قائلاً: ”لا يزال هناك أمل، وعلينا التمسك به لآخر لحظة، طالما ظل فارق النقاط حسابيًا يمكن تعويضه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com