“عاشور وإكرامي” جاهزان لمواجهة الإفريقي بالكونفدرالية

“عاشور وإكرامي” جاهزان لمواجهة الإفريقي بالكونفدرالية

المصدر: القاهرةـ من كريم محمد

قال خالد محمود، طبيب نادي الأهلي المصري، إن الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، لاعبا الفريق، أصبحا جاهزين، للمشاركة في مباراة الإفريقي التونسي، المقرر إقامتها غدًا على ملعب السويس، في ذهاب دور الـ16 التكميلي، لبطولة الكونفدرالية.

وأضاف طبيب الأهلي، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، أن شريف إكرامي، جاهز للمواجهة، بعد مشاركته في مران السبت الرئيسي بشكل كامل، بالرغم من معاناته بوجود “عين سمكة” في قدمه اليسرى.

كما أكد أن حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، تماثل للشفاء، من آلام العضلة الخلفية التي طاردته، على مدارة الفترة الماضية.

وتابع خالد محمود: “عاشور بات جاهزا لمواجهة الإفريقي، وسيكون داعمًا للفريق خلال اللقاء الصعب، ومشاركته تتوقف على الرؤية الفنية لفتحي مبروك، المدير الفني”.

ومن ناحية أخرى، قال فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، إنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين، لتخطي عقبة الإفريقي التونسي.

وأضاف مبروك، في تصريحات صحفية: “نعاني من نقص عددي وغيابات ستؤثر بالتأكيد على الفريق، لكنه يمكن تجاوز ذلك، وتعويض تلك الغيابات بطريقة لعب مناسبة”.

ويفتقد الأهلي لجهود أكثر من لاعب، حيث يغيب كل من وليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد هاني بداعي الإصابة، فيما يغيب باسم علي للإيقاف.

وشدد المدير الفني، على أنه قام بتحليل أداء لاعبي الإفريقي على مدار الأيام القليلة الماضية، للتعرف على أبرز مواطن القوة والضعف قبل مواجهة الغد، مشيرا إلى أنه متفائل بتحقيق نتيجة طيبة، تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع