4 حلول تنهي أزمة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الإفريقي – إرم نيوز‬‎

4 حلول تنهي أزمة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الإفريقي

4 حلول تنهي أزمة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الإفريقي

المصدر: القاهرة – كريم محمد

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري العديد من نجومه المميزين أصحاب الخبرات في مباراته المرتقبة أمام الإفريقي التونسي المقررة بعد غدٍ الأحد في جولة الذهاب لدور الستة عشر الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب السويس الجديد.

ورغم الغيابات التي تصل إلى 6 لاعبين مهمين بشكل رسمي هم باسم علي الموقوف والخماسي المصاب وليد سليمان وعمرو جمال ومحمد هاني وحسين السيد ومؤمن زكريا إلا أن الأزمة الفنية المهمة تتمثل في الجبهة اليمنى.

وتفتقد الجبهة اليمنى الثنائي باسم علي ومحمد هاني ، وأصبح فتحي مبروك المدير الفني للأهلي لا يملك أي حلول فنية لسد النقص العددي في الفريق الأحمر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية الحلول الفنية المقترحة لإنهاء أزمة الجبهة اليمنى للأهلي أمام الإفريقي.. فإلى السطور القادمة:

شريف حازم

يبقى شريف حازم ، مدافع الأهلي، أبرز الحلول المقترحة لشغل هذه الجبهة اليمنى لاستغلال قدراته الدفاعية لإيقاف المهاجم الخطير صابر بن خليفة.

حازم يعتبر من اللاعبين المميزين في الأداء الدفاعي ، وسبق أن لعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة إيقاف باسم علي في الدوري.

محمد رزق

يملك فتحي مبروك مدرب الأهلي ورقة الاعتماد عى محمد رزق لاعب الوسط الذي يجيد التواجد في مركز الظهير الأيمن وسبق أن قام بنفس الدور مع الشمس والمقاولون العرب فريقيه السابقين.

سعد سمير

لعب أيضاً من قبل سعد سمير في مركز الظهير الأيمن ، ويبقى أحد الحلول المقترحة خاصة أن بن خليفة أخطر مهاجمي الإفريقي يميل للانطلاق من الجبهة اليمنى للمنافسين ويجيد اللعب بقدمه اليسرى.

محمود حسن ”تريزجيه“

لعب أيضاً تريزجيه من قبل في الجبهة اليمنى في ولاية المدرب الأسبق حسام البدري مع الأهلي ، واستطاع أن يظهر بمستوى طيب وبالتالي فهو أحد الحلول المقترحة لتعويض غياب باسم وهاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com