7 نجوم جدد بالدوري المصري على رادار كوبر
7 نجوم جدد بالدوري المصري على رادار كوبر7 نجوم جدد بالدوري المصري على رادار كوبر

7 نجوم جدد بالدوري المصري على رادار كوبر

يستعد منتخب مصر لخوض معسكر مغلق في شهر مايو الجاري للاعبيه المحليين، يتخلله لقاء ودي مع بوروندي، باستاد برج العرب يوم الخميس المقبل.

ويأمل الأرجنتيني هيكتوبركوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في تكوين فريق جيد، واكتشاف مواهب من اللاعبين المحليين، بعد متابعته الدائبة لمباريات الدوري المصري وحضوره أكثر من لقاء.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز النجوم المحليين الجدد المرشحين للانضمام لمنتخب مصر في معسكره المقبل..

عمر جابر

يعتبرعمر جابر ، ظهير أيمن الزمالك، أحد أقرب اللاعبين للانضمام لمعسكر المنتخب، خاصة أنه تألق بشكل لافت في المرحلة الماضية، ولفت الأنظار بشدة ونال إعجاب كوبر.

مصطفى فتحي

أشاد كوبر باللاعب مصطفى فتحي، أحد المواهب الصاعدة في الكرة المصرية، بعد تألقه في صفوف الزمالك ومشاركته أساسياً، على حساب لاعب بقيمة أيمن حفني.

رمضان صبحي

نال رمضان صبحي، مهاجم الأهلي الصاعد، إعجاب وإشادة كوبر، الذي يرى أنه لاعب مميز وصاحب قدرات فنية وبدنية جيدة، ويستطيع أن يحجز لنفسه مكاناً أساسياً في صفوف منتخب مصر.

صبري رحيل

دخل صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، في دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب، خاصة مع تراجع أداء بعض اللاعبين في هذه الجبهة، التي تمثل أزمة لكوبر، في ظل غياب محمد عبدالشافي ظهير أيسر أهلي جدة.

حسام باولو

يرغب كوبر في الاستعانة بخدمات المهاجم حسام سلامة "باولو"، نجم الداخلية، الذي لفت الأنظار بقوة، واعتلى صدارة هدافي الدوري، ويملك قدرات تهديفية جيدة.

مصطفى شبيطة

يقدم مصطفى شبيطة، لاعب وسط بتروجت، أداءً ثابتاً ومميزاً مع فريقه البترولي هذا الموسم، ومن أقوى المرشحين للانضمام لمنتخب مصر في المرحلة القادمة.

محمد حمدي زكي

لفت محمد حمدي زكي، مهاجم الاتحاد السكندري، الأنظار إليه بشدة في الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت مع زعيم الثغر، وأصبح على أعتاب الانضمام للمنتخب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com