رياضة

6 نجوم يتصارعون على خلافة "عبدالشافي" في الزمالك
تاريخ النشر: 14 مايو 2015 18:20 GMT
تاريخ التحديث: 14 مايو 2015 18:20 GMT

6 نجوم يتصارعون على خلافة "عبدالشافي" في الزمالك

ظهير أيسر الفريق قدم موسماً أكثر من رائع مع أهلي جدة السعودي، الذي أعير إليه لمدة 6 شهور، وأثبت أنه أحد الأوراق الرابحة، ليفتح الباب أمام بقائه لفترة قادمة.

+A -A
المصدر: القاهرة من كريم محمد

قدم محمد عبدالشافي، ظهير أيسر فريق الزمالك المصري، موسماً أكثر من رائع مع فريق أهلي جدة السعودي، الذي أعير إليه لمدة 6 شهور، وأثبت أنه أحد الأوراق الرابحة في تشكيلة الفريق الأهلاوي، ليفتح الباب أمام بقائه لفترة قادمة، والرحيل نهائياً للدوري السعودي.

عبدالشافي اقترب من الرحيل نهائياً عن الزمالك مع نهاية الموسم المحلي في المملكة العربية السعودية، وهو ما جعل مسؤولو القلعة البيضاء يفكرون بجدية في التعاقد مع ظهير أيسر سوبر لتدعيم الصفوف.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم المرشحين لخلافة عبدالشافي في الزمالك، وتدور مفاوضات جادة معهم لارتداء القميص الأبيض..

محمد جمعة لاعب المصري

أبدى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، مدرب الزمالك، إعجابه بقدرات محمد عادل جمعة، ظهير أيسر فريق المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي، وبات الأقرب لخلافة عبدالشافي، خاصة أنه لاعب سريع ويملك النزعة الهجومية، ونجح في سد الفراغ الذي تركه محمود شاكر بعد الإصابة لفترة طويلة.

شريف علاء وعلي فتحي ثنائي المقاولون

دخل ثنائي المقاولون شريف علاء وعلي فتحي دائرة اهتمامات الزمالك، ويملك اللاعبان قدرات دفاعية وهجومية جيدة، بخلاف صغر السن، وهو الأمر الذي يجعل مسؤولو القلعة البيضاء يرغبون في ضم أحدهما.

عمر سعد ظهير حرس الحدود

سبق أن حصل مسؤولو الزمالك على توقيع عمر سعد ظهير أيسر الحرس، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولكن الصفقة تم تجميدها لحين صدور قرار نهائي من جانب فيريرا، ومازال عمر داخل حسابات الزمالك.

بهاء مجدي لاعب الإسماعيلي

يبقى بهاء مجدي، ظهير أيسر الإسماعيلي، أحد المرشحين لخلافة عبدالشافي في الزمالك، خاصة أن مجدي قدم موسماً جيداً بخلاف قدراته الفنية وسرعاته، وهو ما جعله ينضم للمنتخب.

عمرو الحلواني ظهير إنبي

يظل عمرو الحلواني ظهير أيسر إنبي أحد اللاعبين المرشحين للرحيل للزمالك، نظراً للقدرات الفنية التي يملكها اللاعب، والخبرات الطويلة في الدوري اليوناني، وتجربته مع الأهلي، وإجادته التسديد والدفاع وأيضاً اللعب الهجومي الفعال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك