رياضة

أحمد حسن يخوض تجربة التمثيل
تاريخ النشر: 14 مايو 2015 15:06 GMT
تاريخ التحديث: 14 مايو 2015 15:06 GMT

أحمد حسن يخوض تجربة التمثيل

مدير منتخب مصر السابق، شدد على أنه لا يستعجل الأمر، لافتًا إلى أنه يدرسه بصورة جدية، حتى يكون قادرًا على النجاح فيه، مبديًا شغفه بالأمر، نافيًا تلقي أي عروض في الوقت الحالي.

+A -A
المصدر: القاهرة من كريم محمد

قال أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إنه يفكر بقوة في خوض تجربة التمثيل، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه ينتظر الفرصة المناسبة لخوض التجربة.

وفي حوار مع الإعلامي أحمد شوبير، الخميس، قال حسن ”أصبح لا مانع لدي من خوض تجربة التمثيل، فقط أنتظر السيناريو الجيد الذي يقدمني للجمهور بصورة طيبة“.

واعتزل حسن قبل موسمين، بعدما لعب لعدة أندية مصرية بدءًا من أسوان ثم الإسماعيلي، قبل خوض تجربة احترافية طويلة في عدة أندية تركية أبرزها بشكتاش، ثم أندرلخت البلجيكي، قبل أن يعود لمصر عبر بوابة الأهلي، ثم اختتم مشواره في الزمالك.

وشدد مدير منتخب مصر السابق، على أنه لا يستعجل الأمر، لافتًا إلى أنه يدرسه بصورة جدية، حتى يكون قادرًا على النجاح فيه، مبديًا شغفه بالأمر، نافيًا تلقي أي عروض في الوقت الحالي.

يذكر أن عددًا من نجوم الكرة المصرية، خاضوا تجربة التمثيل، كان أبرزهم صالح سليم، لاعب ورئيس الأهلي السابق، وإكرامي وشريف عبدالمنعم، لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى جمال عبدالحميد، لاعب الأهلي والزمالك السابق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك