رياضة

الأهلي المصري يفاضل بين 5 مدافعين لتدعيم الصفوف
تاريخ النشر: 14 مايو 2015 11:32 GMT
تاريخ التحديث: 21 أبريل 2020 3:36 GMT

الأهلي المصري يفاضل بين 5 مدافعين لتدعيم الصفوف

المعلومات الواردة إلينا تؤكد أن الأهلي يفاضل بين 5 مدافعين لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل وسيتم اختيار لاعب من هذا الخماسي للاستعانة به في المرحلة القادمة.

+A -A
المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

بمجرد أن أعلن وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رغبة القلعة الحمراء في ضم مدافع سوبر في الموسم المقبل، من أجل ترميم الخط الخلفي للفريق، تسابق البعض للاجتهاد حول هوية المدافع الذي سينضم للأهلي.

المعلومات الواردة إلينا تؤكد أن الأهلي يفاضل بين 5 مدافعين، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، وسيتم اختيار لاعب من هذا الخماسي، للاستعانة به في المرحلة القادمة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز المدافعين الذين تتم المفاضلة بينهم.

محمود عزت

يبقى محمود عزت، مدافع المقاولون العرب، أحد المرشحين بقوة من أجل الانضمام للأهلي في الموسم المقبل في المرحلة القادمة.

ووقع عزت سراً للأهلي، كخطوة للضغط على إدارة المقاولون، للسماح له بالرحيل للقلعة الحمراء، وينتظر اللاعب العائد من تجربة احتراف في فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي، قرار ناديه بخصوص الانتقال للأهلي.

ويتمتع عزت بقدرات فنية جيدة، بخلاف صغر سنه، 24 عاماً، وإجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

رامي ربيعة

قام مسؤولو الأهلي بجس نبض اللاعب رامي ربيعة، مدافع الفريق الراحل مطلع هذا الموسم إلى سبورتنغ لشبونة البرتغالي، خاصة أنه لا يشارك بشكل أساسي، ويرغب اللاعب نفسه في العودة للدوري المصري.

ويأمل الأهلي ضم ربيعة ولو على سبيل الإعارة لمدة موسمين من جانب لشبونة، وتتم المفاوضات في سرية تامة، وعن طريق وائل جمعة مدير الكرة.

أحمد حجازي

دخل أحمد حجازي، مدافع فيورنتينا الإيطالي، أيضاً دائرة اهتمام مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن الصفقة تبقى صعبة بعض الشيء بسبب ارتفاع التكلفة المالية والعقد السنوي للاعب، المعار حالياً إلى بيروجيا الإيطالي.

محمود علاء

رشح البعض اسم المدافع محمود علاء، نجم حرس الحدود، من أجل الانتقال للأهلي، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب القدرات الدفاعية المميزة، وسبق أن لعب في صفوف المنتخب الأوليمبي.

رجب نبيل

يبقى رجب نبيل أحد المرشحين للانضمام للأهلي في الموسم المقبل خلال المرحلة القادمة، بعد تألقه مع وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك