رياضة

15 لاعبًا مصريًا مهددون بالتحفظ على أموالهم
تاريخ النشر: 12 مايو 2015 13:53 GMT
تاريخ التحديث: 12 مايو 2015 13:54 GMT

15 لاعبًا مصريًا مهددون بالتحفظ على أموالهم

رئيس لجنة إدارة أصول وأملاك جماعة وجمعية الإخوان المسلمين ، أعلن أن لجنته تحفظت على أموال وممتلكات 8 شركات تعمل في مجال السياحة.

+A -A
المصدر: القاهرة ـ من كريم محمد

دفع قرار لجنة ”حصر أموال الإخوان“ بالتحفظ على أموال لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، بدعوى مشاركته في تمويل عمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة، أحد المحامين، للمطالبة بالتحفظ على أموال 15 نجوم سابقين، وحاليين.

وتقدم المحامي سمير صبري، الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام المصري، هشام بركات؛ للتحفظ على أموال 15 لاعبًا بسبب انتمائهم لجماعة الإخوان.

شمل البلاغ أسماء كل من محمد عامر رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي، وهادي خشبة مدير الكرة الأسبق بالنادي الأحمر، وربيع ياسين، نجم الفريق في الثمانينات، وسمير صبري لاعب إنبي والمنتخب المصري السابق، وعماد النحاس لاعب الأهلي السابق، وأحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلي الحالي، وطارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الحالي، والدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي السابق، ومجدي طلبة المدرب العام لنادي الجونة، وأحمد فتحي لاعب أم صلال القطري وشريف عبد الفضيل لاعب الأهلي ومختار مختار المدير الفني لنادي المصري.

وكان رئيس لجنة إدارة أصول وأملاك جماعة وجمعية الإخوان المسلمين، القاضي عزت خميس، أعلن مساء الخميس، أن لجنته تحفظت على ”أموال وممتلكات ثمانية شركات تعمل في مجال السياحة، منها شركة يساهم في ملكيتها لاعب النادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة“.

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، كانت قد أصدرت في 23 أيلول/ سبتمبر الماضي حكما بـ“حظر أنشطة الإخوان المسلمين في مصر، وجمعية الإخوان المسلمين وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة لها، والتحفظ على جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك