رياضة

10 نجوم يطلبون الخلع من الزمالك
تاريخ النشر: 10 مايو 2015 14:24 GMT
تاريخ التحديث: 10 مايو 2015 14:24 GMT

10 نجوم يطلبون الخلع من الزمالك

العديد من اللاعبين أبدوا استيائهم الشديد للجلوس على دكة البدلاء، وأيضا أعربوا عن رغبتهم في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف.

+A -A
المصدر: القاهرة من كريم محمد

رغم المستوى الفني الرائع الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلا أن بعض النجوم أعلنوا رغبتهم في الرحيل والخلع من القلعة البيضاء.

العديد من اللاعبين أبدوا استيائهم الشديد للجلوس على دكة البدلاء وأيضاً أعربوا عن رغبتهم في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أسماء 10 نجوم طلبوا الخلع من الزمالك ، فإلى السطور القادمة:

محمد أبو جبل

أبدى الحارس محمد أبوجبل رغبته في الرحيل بعد أن جلس احتياطياً للحارس الأساسي أحمد الشناوي منذ بداية الموسم وعدم حصوله على الفرصة رغم أنه كان يحمي العرين الأبيض في مسابقة كأس مصر العام الماضي.

وكان أبوجبل يتوقع أن يتم تطبيق سياسة الدور بينه وبين الشناوي إلا أن أيمن طاهر مدرب الحراس منح الفرصة كاملة للشناوي وأكد أنه الحارس الأساسي وهو ما أثار غضب أبوجبل وأعلن الرحيل.

إسلام جمال

بدأ إسلام جمال ، مدافع الزمالك ، التفكير بجدية في الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل بعد أن تجاهل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا منحه الفرصة رغم الاعتماد عليه بعد إصابة أحمد دويدار.

جمال تلقى عروضاً جادة من الإسماعيلي والمقاولون العرب للرحيل وهو ما بدأ يفكر به اللاعب بجدية.

عبد الله سيسيه

أصبحت أيام البوركيني عبد الله سيسيه في الزمالك معدودة خاصة بعد تفاقم أزمة مستحقاته المالية المتأخرة بخلاف أنه لم يحصل على أي فرصة للمشاركة مع الفريق.

رضا العزب

اتفق رضا العزب على الرحيل عن الزمالك لكونه خارج حسابات الجهاز الفني تماماً وعدم قدرته على منافسة الثنائي حازم إمام وعمر جابر في هذا المركز.

صالح موسى

ينطبق نفس الأمر على صالح موسى جناح أيسر الإسماعيلي السابق الذي لم يحصل على أي فرصة في الزمالك ، وبدأ التفكير في العروض التي تلقاها مؤخراً وأبرزها من بتروجت والمقاولون.

محمد شعبان

يعاني شعبان أيضاً من أزمة الجلوس على دكة البدلاء وهو ما جعله يفكر بجدية في الرحيل خاصة أنه ظهر بمستوى جيد حين حصل على الفرصة في فترة ولاية البرتغالي باتشيكو.

محمد عبد الشافي

يرغب محمد عبد الشافي ، الظهير الأيسر، في الرحيل نهائياً عن الزمالك بعد تلقيه عرضاً للانتقال نهائياً إلى أهلي جدة السعودي عقب تألقه في الموسم الحالي.

طارق حامد

يفكر طارق حامد ، لاعب الوسط، أيضاً في الرحيل عن الزمالك لعدم اقتناع فيريرا بقدراته وابتعاده عن المشاركة لصالح أحمد توفيق.

أحمد علي

يدرس أحمد علي الرحيل بعد تلقيه عروضاً خليجية بخلاف أنه لا يحصل على الفرصة بشكل أساسي مع وجود فيريرا الذي يعتمد على رأس حربة واحد ويفضل باسم مرسي.

أحمد توفيق

دخل أحمد توفيق لاعب الوسط دائرة المرشحين للرحيل عن الزمالك لرغبته في خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عرضين من الشباب السعودي وبني ياس الإماراتي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك