رياضة

ماذا قال لاعبو الأهلي عن قميص الفريق الجديد
تاريخ النشر: 10 مايو 2015 9:52 GMT
تاريخ التحديث: 10 مايو 2015 10:45 GMT

ماذا قال لاعبو الأهلي عن قميص الفريق الجديد

نجوم القلعة الحمراء، أعربوا عن سعادتهم بالزي الجديد، الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي، بأحد فنادق القاهرة.

+A -A
المصدر: القاهرةـ من كريم محمد

أشاد لاعبو نادي الأهلي المصري، بالقميص الجديد للفريق، والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وقال حسام غالي، قائد الفريق، إنه سعيد بطرح الزي الجديد للنادي، والذي يحمل اسمه، مؤكدًا أن الزي الجديد مناسب من حيث التصميم والخامات والألوان، وهناك انطباعات إيجابية من جميع اللاعبين.

ونفى غالي ما تردد عن حدوث تغيير في شكل وخامة القميص بعد غسله، مؤكدًا أنه لم يتغير بل ظل على حالته الأولى، وهو ما يؤكد جودة الصناعة والخامات.

من جانبه، قال حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، إن الزي الجديد يمثل نقلة، ويواكب التطور السريع لقمصان الأندية الكبيرة، بعد أن جمع بين جودة الخامات والتصميم الراقي، وهو ما يعكس نجاح الشراكة بين الأهلي وشركة ”سبورتانا“ السعودية.

وأوضح عاشور، أن القميص الجديد لا يقل بأي حال عن الماركات التي تعامل معها النادي خلال الفترة الماضية، خاصةً أن تصميم القميص وخاماته يساعد اللاعب بصورة إيجابية داخل الملعب.

وراهن لاعب الفريق الأحمر، على أن القميص الجديد سوف ينال إعجاب الجماهير، ويحظى بانتشار كبير، بعد أن راعت الشركة السعودية أن يجمع بين روعة التصميم وأناقه المنظر، وهو أمر يستحقه النادي الأهلي الذي اعتاد على أن يكون رقم واحد في كل المجالات.

وأعرب عمرو جمال مهاجم الفريق، عن سعادته الكبيرة بالقميص، مؤكداً أن الخامات التي صنع منها جيدة ومريحة للغاية، مشيدًا بالتصميم الذي يتمتع به القميص، وهو ما يتناسب مع قيمة وعراقة النادي الأهلي.

أما وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي، فأكد أن الاحتفالية التي أقيمت للإعلان عن الزي الجديد للفريق، جاءت على المستوى اللائق, مشيرًا إلى أن إدارة النادي حرصت على التنسيق الكامل مع الشركة، من أجل خروج الحفل بتلك الصورة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن ردود أفعال اللاعبين بعد تسلمهم الزي الجديد كانت إيجابيه للغاية، وجميعهم أبدوا ارتياحاً لجودة الزي الجديد، مشدداً على أن استغلال الأهلي لاسمه كعلامة تجارية هي فكرة عالمية، وتثبت بأن الأهلي دائما سباق في كل شيء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك