براهيمي يكشف عن العروض القوية التي تلقاها
براهيمي يكشف عن العروض القوية التي تلقاهابراهيمي يكشف عن العروض القوية التي تلقاها

براهيمي يكشف عن العروض القوية التي تلقاها

الجزائر ـ كشف الدولي الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم اليوم الخميس، النقاب عن تلقيه عروضا للانضمام إلى أندية أخرى، غير انه شدد على ضرورة التركيز مع بورتو الذي وصفه بـ(الفريق الكبير).

وذكر براهيمي في حوار نشرته مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية على موقعها الالكتروني اليوم الخميس، ردا على سؤال يتعلق باتصالات من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي " نعم اعلم جيدا، لكن وسائل الاعلام هي من تهتم للأمر. انا لاعب في بورتو وتركيزي منصب بشكل كامل على نهاية الموسم. لدينا ثلاث مباريات يجب الفوز بها للتطلع للفوز بلقب الدوري، حتى ولو ان ذلك سيكون معقدا، يجب علينا ان ننتظر تعثر بنفيكا".

وأضاف " كرة القدم مثل الحياة، يجب أن نعمل وسننتهي الى ما نستحقه أو لا. صحيح هناك عروض، غير اني احرص على ألا يكون لذلك تأثير على عملي. الجوائز الفردية كأحسن لاعب جزائري أو مغاربي مهمة، لكن لا اريد ان تكون حكرا لي لأنه بدون زملائي في بورتو أو المنتخب الجزائري فان شيئا لم يكن ممكنا".

وعزا براهيمي تراجع مستواه في الشهرين الاخيرين مع بورتو الى مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا الماضية التي ارهقته، معترفا بأنها المرة الاولى التي يلعب فيها مباراة كل ثلاثة أو اربعة أيام وأن عدد المباريات التي لعبها هذا الموسم بلغت 45 مباراة.

وأكد براهيمي انه سعيد جدا لما حققه ، منوها الى تسجيله ستة اهداف في دوري ابطال اوروبا وسبعة في الدوري البرتغالي وأربعة مع المنتخب الجزائري فضلا عن عدد من التمريرات الحاسمة.

وأشاد براهيمي بناديه بورتو، حيث وصفه بالفريق الكبير على كل المستويات الذي يسهل على أي لاعب التطور معه رغم تشديده على ضرورة التحسن في بعض الجوانب. كما أبدى رغبته بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل مرشحا برشلونة الأسباني للتتويج بلقب النسخة الحالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com