رياضة

5 محرومين من جنة الأهلي
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 15:18 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 15:18 GMT

5 محرومين من جنة الأهلي

طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة النادي، رشح حسام حسن لقيادة الفريق، خلفاً للمدرب الإسباني جاريدو، ما أعاد بعض الشخصيات المحرومة من العمل في النادي، لأسباب مختلفة، للأضواء.

+A -A
المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

فاجأ طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجميع بترشيح حسام حسن لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفاً للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني المُقال.

ترشيح الشيخ، أعاد بعض الشخصيات المحرومة من العمل في النادي الأهلي، لأسباب مختلفة، للأضواء.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز المحرومين من جنة الأهلي في السطور القادمة:

حسام وإبراهيم حسن

يبقى التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس القائمة السوداء، الممنوعة من العمل بالقلعة الحمراء.

حسام وإبراهيم حسن رحلا عن الأهلي نهاية موسم 1999-2000، وهو الأمر الذي ساهم في رحيلهما عن الفريق الأحمر، والابتعاد عن الصورة تماماً.

محمد يوسف

دخل محمد يوسف، مدرب الأهلي الأسبق، في أزمة حادة مع الإدارة الحالية، بعد أن انتقد محمود طاهر رئيس النادي عبر وسائل الإعلام، بل إنه دخل في مشادة كلامية حادة معه عبر الهاتف.

عصام الحضري

تبدو عودة الحارس عصام الحضري، نجم الإسماعيلي الحالي، للأهلي شبه مستحيلة، في ظل الخطأ التاريخي الذي ارتكبه السد العالي في مشواره مع الفريق الأحمر، بهروبه في فبراير 2008 إلى سيون السويسري.

إبراهيم سعيد

يبدو إبراهيم سعيد أحد أعداء جماهير الأهلي، بعد أن قام بالإساءة للنادي ورموزه في الفترة الماضية، وتعدى على الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من مناسبة.

أحمد حسن

يبقى أحمد حسن، مدير المنتخب الأسبق، أحد الأسماء الممنوعة من دخول النادي الأهلي، بسبب رحيله للزمالك وإساءته لرموز النادي في توقيت، سابق مثل حسن حمدي رئيس الأهلي السابق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك