رياضة

أكثر نجوم الأهلي سعادة بعودة مبروك
تاريخ النشر: 05 مايو 2015 13:59 GMT
تاريخ التحديث: 05 مايو 2015 13:59 GMT

أكثر نجوم الأهلي سعادة بعودة مبروك

عماد متعب تنفس الصعداء بعودة المدرب الذي دربه في قطاع الناشئين، ويجيد التعامل معه نفسياً، وسيمنحه الفرصة في التوقيت الحالي من أجل قيادة الهجوم الأحمر.

+A -A
المصدر: القاهرة من كريم محمد

جاء قرار تعيين المدرب فتحي مبروك مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو ليثلج صدور بعض لاعبي الفريق الأحمر.

فتحي مبروك العائد لقيادة الأهلي بعد ولاية عصيبة مع الإسباني جاريدو الذي قاد الفريق للفوز ببطولتي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصري ثم دخل في أزمات بالجملة داخل الفريق الأحمر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز نجوم الأهلي السعداء برحيل جاريدو وعودة مبروك تحديداً لقيادة الفريق الأحمر.. فإلى السطور القادمة:

صبري رحيل

يرتبط صبري رحيل ، الظهير الأيسر، بعلاقة قوية مع فتحي مبروك الذي منحه الفرصة الموسم الماضي وفضله على الثنائي سيد معوض وأحمد شديد قناوي وظهر معه بفورمة ومستوى أكثر من رائعين قبل أن يعاني رحيل من البقاء على دكة البدلاء مع الإسباني جاريدو.

رحيل تنفس الصعداء بعودة مبروك المقتنع بإمكانياته الفنية والذي يراه ظهير أيسر على مستوى مميز مما يساهم في بقاءه مع الفريق والتراجع عن الرحيل.

عماد متعب وحسام عاشور

دخل عماد متعب القائمة السوداء للمدرب الإسباني جاريدو ونشبت بينهما مشادات بالجملة بسبب موقف الأخير من متعب والإبقاء عليه بديلاً وهو الأمر الذي جعل متعب يخرج في وسائل الإعلام لانتقاد مدربه وتسبب في تغريمه بربع مليون جنيه.

متعب تنفس الصعداء أيضاً بعودة مبروك تحديداً الذي دربه في قطاع الناشئين ويجيد التعامل معه نفسياً وسيمنحه الفرصة في التوقيت الحالي من أجل قيادة الهجوم الأحمر.

نفس الأمر سيتكرر مع حسام عاشور لاعب الوسط الذي افتقد الثقة في قدراته بسبب كثرة انتقادات فتحي مبروك الذي يحب طريقة أداء عاشور منذ تواجد الأخير في قطاع الناشئين.

رمضان صبحي وكريم بامبو

يبقى الثنائي رمضان صبحي وكريم بامبو ، لاعبا الوسط، أحد أهم اكتشافات المدرب فتحي مبروك في ولايته الأخيرة.

رمضان وبامبو وجدا أسوأ معاملة من جاريدو بعدم المشاركة وكثرة الانتقادات وبالتالي فإن عودة مبروك بالنسبة لهما تعني طوق النجاة لإثبات قدراتهما والظهور بمستوى مميز في اللقاءات القادمة للرد على جاريدو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك