4 أزمات تفجرها عودة شيكابالا للزمالك

4 أزمات تفجرها عودة شيكابالا للزمالك

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين منذ 4 أعوام، أن يتحول محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، نجم الزمالك المتوهج آنذاك، إلى لاعب يتسول الانضمام للفريق الأبيض.

شيكابالا يسعى للعودة إلى الزمالك في المرحلة القادمة، ولكن طريق عودته ملئ بالعقبات التي تهدد الأمر تماماً، كما أن عودة الفهد الأسمر تتسبب في أزمات بالجملة بالنسبة للزمالك.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأزمات التي تفجرها عودة شيكابالا للزمالك في الفترة القادمة:

استقالة أحمد سليمان

قدم أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته من منصبه عقب تفاوض الفريق لإعادة شيكابالا في الموسم المقبل.

سليمان يرفض أن يتعاقد الزمالك مع شيكابالا، لارتفاع سعره، إلى جانب الخلافات الشخصية بينهما، وهو الأمر الذي ضرب به رئيس النادي عرض الحائط، مما أشعل غضب عضو مجلس الإدارة.

فتنة العقود

يتسبب شيكابالا في أزمة عقود حادة داخل الفريق الأبيض، خاصة أن شيكابالا لن يقبل بالحصول على مليوني جنيه فقط في الموسم، وأي زيادة على عقده ستؤدي لفتنة داخل الفريق، خاصة أن لاعبين مهمين مثل أيمن حفني وإبراهيم صلاح، يتقاضون رواتب ضعيفة من الناحية المالية.

رحيل النجوم

عودة شيكابالا ستؤدي لتفكير بعض اللاعبين المميزين في الرحيل، مثل مصطفى فتحي وأحمد عيد عبدالملك لأن أي مدير فني سيعتمد، بلا شك، على الثلاثي أيمن حفني وشيكابالا وأيضاً محمد إبراهيم، لقيادة وسط الملعب وهو الأمر الذي يعني تهميش عبدالملك وفتحي.

عودة المشاكل

عودة شيكابالا تعني عودة الخلافات، والمشاكل التي يتسبب فيها اللاعب، بسبب عصبيته وعدم قدرته على التحكم في تصرفاته، وهو ما عانى منه الزمالك في السنوات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة