محدث.. مرتضى يقبل استقالة أحمد سليمان

محدث.. مرتضى يقبل استقالة أحمد سليمان

المصدر: القاهرة من – أحمد رامي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، قبوله الاستقالة التي تقدم بها أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، عصر الاثنين، بسبب الخلاف حول عودة محمود عبدالرازق شيكابالا، للفريق.

كان أحمد سليمان قد تقدم باستقالة رسمية من منصبه، كعضو مجلس إدارة بالزمالك، لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، بسبب الإهانة التي تعرض لها من مرتضى منصور، رئيس النادي.

قال مرتضى: ”سليمان تقدم باستقالة لوزير الرياضة، وأنا أبلغت الوزير بالموافقة رسمياً على استقالته، والزمالك لن ينهار بعد رحيله“.

وأضاف: ”أحمد سليمان فاكر نفسه هو اللي بيخلص الصفقات، اسم الزمالك ومرتضى منصور هما السبب في نجاح النادي، في عقد صفقات سوبر، وفوز الفريق على حرس الحدود اليوم، درس له“.

كان مرتضى قد طلب من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، التقدم باستقالة رسمية، وسيتم قبولها على الفور.

وقال مرتضى في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية: ”مبحبش شغل التهديد والتصريحات الخايبة في الإعلام، اللي عايز يستقيل، يتقدم باستقالة رسمية، وسيتم قبولها على الفور“.

وأضاف رئيس الزمالك: ”أحمد سليمان عامل شيكابالا بشكل مهين جداً بالأمس، ولا أفهم حتى الآن لماذ فعل ذلك؟، شيكابالا ابن من أبناء الزمالك، ومن حقه دخول النادي في أي وقت“.

وتابع منصور: ”لماذا لم يغضب أحمد سليمان عندما حضر محمد إبراهيم لمقر الزمالك، لتوقيعه على العقود، هناك موقف شخصي من سليمان ضد شيكابالا، واضح أنه يكرهه، وأنا لن أسمح بحدوث أي مشاكل، هو سليمان صعبان عليه الاستقرار الموجود في النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com