3 أهلاوية على أعتاب الإسماعيلي

3 أهلاوية على أعتاب الإسماعيلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يبدو أن النادي الإسماعيلي تعوّد في الفترة الأخيرة، على التعاقد مع لاعبين من الأهلي، وليس العكس، فأصبح كل فترة الدراويش يأملون في الحصول على لاعبين موهوبين، قادرين على صناعة الفارق بفضل خبراتهم مع الأهلي، أو الهاربين من جحيم الفرصة الصعبة مع الفريق الأحمر.

تجارب الأهلاوية في الإسماعيلي كان بعضها ناجحاً، مثل أحمد سمير فرج ومحمد فضل وأحمد العش، بينما كانت الأزمات عنوان البعض الآخر مثل عصام الحضري والصاعد محمد الشامي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية 3 صفقات أهلاوية، اقتربت من الرحيل للإسماعيلي في الفترة القادمة…

أحمد عبدالظاهر

دخل مسؤولو الإسماعيلي في مفاوضات مكثفة، للتعاقد مع عبدالظاهر، الذي أصبحت أيامه في الأهلي معدودة.

طارق يحيى، المدير الفني للإسماعيلي، طلب ضم عبدالظاهر، وأكد أنه مهاجم سوبر وسيكرر تجربة محمد فضل مع الدراويش، خاصة أنه يملك المؤهلات الفنية، بخلاف أنه لم يتجاوز الـ30 عاماً.

شريف عبدالفضيل

يجري حسني عبدربه، لاعب وسط وقائد الإسماعيلي، محاولات لإقناع مسؤولي الدراويش، للتعاقد من جديد مع شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي، وإعادته للقلعة الصفراء.

ووافق طارق يحيى على عودة عبد الفضيل، خاصة أنه مدافع مميز، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، بخلاف أنه لم يثر المشاكل في صفوف الإسماعيلي حين كان لاعباً، وأفاد الدراويش بأكثر من 7 ملايين جنيه.

صبري رحيل

دخل الظهير الأيسر صبري رحيل بقوة في دائرة حسابات الدراويش في الموسم المقبل، وأصبح الفريق الأصفر يترقب موقف اللاعب، خاصة أنه أبدى موافقة مبدئية للرحيل لنادٍ كبير بحجم الإسماعيلي لاستعادة لياقته ومستواه المعهود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com