هدف كريم حافظ مع ليرس ينافس الهدف 400 لميسي (فيديو)

التقرير قال إنه في نفس اليوم الذي انشغل فيه الجميع بالهدف رقم 400، الذي سجله النجم الأرجنتيني، قام لاعب مصري شاب عمره 19 عامًا، بتسجيل هدف رائع يستحق المشاهدة.

المصدر: القاهرة من شريف عباس

نشر موقع رياضي عالمي تقريرًا بالفيديو، عن الهدف الرائع الذي سجله اللاعب المصري الشاب، كريم حافظ، مع فريقه ليرس، في مرمى سيركل بروج في الدوري البلجيكي الممتاز.

وأشاد موقع ”The 18“ العالمي، بالهدف الذي سجله كريم حافظ ووصفه بالهدف المذهل، مشيرًا إلى أنه واحد من أجمل الأهداف التي تم تسجيلها في العالم في الفترة الأخيرة، من ركلات حرة مباشرة.

وقال التقرير ”في نفس اليوم الذي انشغل فيه الجميع بالهدف رقم 400، الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، قام لاعب مصري شاب عمره 19 عامًا، بتسجيل هدف رائع ينافس هدف ميسي ويستحق المشاهدة“.

وأشار الموقع إلى أن هدف كريم حافظ، يعد من أجمل الأهداف التي تم تسجيلها في العالم خلال الأسبوع الجاري، في المباراة التي فاز فيها ليرس على سيركل بروج بهدفين نظيفين، في صراع الهروب من الهبوط.

يذكر أن ليرس يضم أربعة لاعبين مصريين شباب، قادمين من أكاديمية وادي دجلة في مصر، وهم: كريم حافظ، وأحمد حسن الجناوي، وأحمد سيد مصطفى ”زيزو“، ومحمد هلال.

وأشاد الموقع بالهدف الذي سجله كريم حافظ، وجاء من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، جهة اليمين بجوار الراية الركنية، ولعب حافظ الكرة مباشرة داخل المرمى، ليخدع حارس سيركل بروج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com