جاريدو مهدد بالإقالة من الأهلي بعد هجومه على الإدارة

جاريدو مهدد بالإقالة من الأهلي بعد هجومه على الإدارة

المصدر: القاهرة - من شريف عباس

أصبح المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب فريق الأهلي المصري، مهدداً بالإقالة من منصبه، بسبب حواره مع إحدى الصحف، والذي شن فيه هجوماً عنيفاً، على مجلس إدارة الأحمر، وعلى لاعبي الفريق.

وكشف جاريدو، خلال حواره، أنه يواجه العديد من المشاكل داخل النادي الأهلي تهدد مسيرة الفريق، بسبب إدارة النادي واللاعبين، وأن الظروف لا تساعده على النجاح.

واتهم المدرب الإسباني إدارة النادي، بأنها لم تدعم الفريق بشكل جيد في فترة الانتقالات، كما هاجم اللاعبين لتسريبهم أخبار الفريق، وما يحدث داخل الغرف المغلقة بسبب علاقتهم وصداقتهم بالصحفيين.

وأشار جاريدو أنه طلب من مسئولي الأهلي، تقليل عدد اللاعبين، مؤكداً أنه ليس هناك ناد في العالم، يتدرب به 31 لاعباً، وهو أمر غير مقبول، كما طالب بزيادة أعضاء الجهاز الطبي، لأن طبيب واحد لا يكفي هذا العدد من اللاعبين، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من الإدارة.

وأشار الخواجة الإسباني، إلى أن هذه الأسباب هي التي أدت لتراجع مستوى الفريق، بالإضافة لسوء أرضية الملاعب في مصر، وغياب الجماهير، ورحلات الطيران المرهقة.

وبعد نشر التصريحات، انتاب مسئولو الأهلي، ورئيس النادي محمود طاهر حالة من الغضب والاستياء من تصريحات المدرب، وبدأ البعض داخل الإدارة، يطرح فكرة إقالته من تدريب الفريق.

يذكر أن محمد يوسف مدرب الفريق السابق، كان قد تم إقالته في الموسم الماضي، بسبب تصريحات هاجم فيها مجلس إدارة النادي الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة