جبهة من كبار الأهلي للإطاحة بجاريدو

جبهة من كبار الأهلي للإطاحة بجاريدو

المصدر: القاهرة من كريم محمد

كوّن ثلاثي النادي الأهلي، عماد متعب ومحمد ناجي جدو وحسام غالي، جبهة قوية داخل الفريق، من أجل إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الإسباني.

حيث اشتكى عماد متعب وناجي جدو، لإدارة الأهلي من المعاملة السيئة التي يلقيانها من جاريدو خلال الفترة الأخيرة، بدون سبب مفهوم.

وأكد متعب أن جاريدو يستبعده من المباريات، ويضعه على الدكة في مباريات أخرى، بدون سبب فني، ولكن لتعمد كسر هيبته ومكانته داخل الفريق، فيما أبدى جدو تعجبه من استبعاده المستمر من المباريات، رغم تعافيه الكامل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويرى الثلاثي عماد متعب ومحمد ناجي جدو وحسام غالي، أن جاريدو، ليس المدرب الأمثل للفريق، وفشل في السيطرة على اللاعبين، وإقناعهم بقدراته الفنية كمدرب.

إلى ذلك، انقلب مجلس إدارة الأهلي، على محمود طاهر رئيس النادي، بسبب تمسكه باستمرار الإسباني خوان كارلوس جاريدو، في القيادة الفنية للفريق، رغم تراجع مستوى ونتائج الفريق في عهده.

وتقدم أكثر من عضو داخل إدارة النادي، بطلب لمحمود طاهر، من أجل إضافة بند تحديد مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة جاريدو، خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت الجبهة التي ترغب في إقالة جاريدو، أن هناك حالة من الغضب الشديد بين جماهير الأهلي، من إصرار رئيس النادي على استمرار جاريدو، رغم النتائج السلبية التي يحققها في بطولتي الدوري العام، ودوري أبطال إفريقيا، وأن الجماهير سيكون رد فعلها عنيفًا في حالة خسارة البطولتين.

يذكر أن محمود طاهر، رئيس الأهلي، يرفض بشدة رحيل الإسباني جاريدو، ويتمسك باستمراره في تدريب الفريق، حتى نهاية عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com