كيف تفوق فيريرا على حسام حسن؟

كيف تفوق فيريرا على حسام حسن؟

المصدر: القاهرة– من يوسف هجرس

حقق الزمالك فوزاً سهلاً ومستحقاً على حساب الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم الخميس، بالجولة 26 من الدوري المصري لكرة القدم.

الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، تفوق على حساب نظيره حسام حسن، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، والحالي للاتحاد السكندري.

ترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، الأسباب التي قادت الزمالك للفوز على الاتحاد السكندري، ومواصلة مشواره نحو الحفاظ على صدارة الدوري.

– تفوق سمير وجابر

تفوق الزمالك عن طريق تألق الجناحين أحمد سمير وعمر جابر، بفضل عنصر السرعة في صفوف الفريق الأبيض، والتغلب من خلال الجبهتين اليمنى واليسرى.

الزمالك اجتاح دفاعات الاتحاد السكندري ببراعة الجناحين، حيث سجل جابر هدفاً رائعاً من الجبهة اليمنى، بينما استطاع أحمد سمير ترجيح كفة الأبيض، بعرضية متقنة، استغلها المهاجم باسم مرسي، وأحرز الهدف الثاني.

– إبطال خطورة ”جدو“ الصغير

أبطل فيريرا الجبهة اليمنى الخطيرة للاتحاد السكندري، والمهاجم السريع محمد حمدي زكي، الذي استطاع أن يرهق دفاعات أكثر من فريق في مباريات سابقة بالدوري.

فيريرا استطاع أن ينهي خطورة اللاعب الملقب بـ“جدو“ الصغير، عن طريق كفاءة لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف، وأيضاً أحمد سمير.

– اللعب برأسي حربة

اعتمد الزمالك على رأسي حربة، هما باسم مرسي وخالد قمر، واستطاع أن يقهر الاتحاد السكندري، ويستغل أخطاءه الدفاعية ببراعة، عن طريق تحركات اللاعبين، ليخطف الثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com