شوبير: لماذا يخاف العرب من بلاتر؟

شوبير: لماذا يخاف العرب من بلاتر؟

المصدر: إرم ـ من يوسف هجرس

فتح الإعلامي المصري، أحمد شوبير، النار على مسؤولي الاتحادات العربية لكرة القدم، بسبب تجاهلها دعم الأمير علي بن حسين، في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للعبة ”فيفا“.

وقال شوبير، عبر برنامجه، إنه على الاتحادات العربية الوقوف بجانب الأمير الأردني، كونه يمثل العرب في هذه الانتخابات، مشيرًا إلى أن فوزه أو خسارته بعد ذلك أمر غير مهم، الأهم هو دعمه.

وأضاف الإعلامي المصري ”لا أعرف ما الضرر الذي يقع على الاتحادات من جانب جوزيف بلاتر إذا رشح العرب الأمير علي؟ هل يستطيع بلاتر إيقاف محمد صلاح أو محمد النني مثلًا؟ ماذا فعل بلاتر للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أعلن تأييد مواطنه لويس فيجو؟“.

وتابع شوبير ”بلاتر لا يسهل دخول مصر إلى كأس العالم أو كأس الأمم خلال الفترة الأخيرة، كي يكون هناك سبب لدعمه على حساب مرشح عربي“.

وردًا على ما قاله مسؤولو قطر، حول أن سبب عدم دعم المرشح الأردني هو أنه لم يستأذن قبل ترشحه، قال شوبير ”وهل استأذن محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق قبل ترشحه؟ وقتها كل العرب دعموه بقوة“.

وشدد شوبير على أن استقبال مسؤولي الاتحاد المصري للأمير علي لم يكن جيدًا، مشيرًا إلى أن إقامة مؤتمر صحفي على سلم الاتحاد أمر لا يليق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com