6 نجوم يهربون إلى الخليج في الموسم المقبل

6 نجوم يهربون إلى الخليج في الموسم المقبل

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

مع اقتراب الموسم الحالي من الوصول إلى خط النهاية، بدأ عدد من نجوم الكرة المصرية التفكير في مسألة الرحيل إلى الدوريات الخليجية، خلال الموسم المقبل.

ويسعى بعض النجوم للرحيل، بسبب خلافات مع أنديتهم أو رغبتهم في إيجاد وجهة جديدة بالنسبة لهم.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم الذين أعلنوا الرحيل، وبدأوا التفكير في الرحيل خلال الموسم المقبل، للدوريات الخليجية، في السطور القادمة.

– أحمد علي

بدأ أحمد علي، مهاجم الزمالك، التفكير بقوة في الرحيل عن الفريق الأبيض، خاصةً أنه تلقى عروضاً من بعض أندية الدوري السعودي وأيضاً الكويتي.

– أيمن حفني

تلقى أيمن حفني عرضاً من جانب نادي النصر السعودي، للحصول على خدماته، وهو الأمر الذي يجعل حاوي الزمالك يفكر بجدية في الرحيل، في ظل أزمة عقده، وكونه يتقاضى مبالغ هزيلة، بالمقارنة بنجوم الفريق.

– أحمد توفيق

تلقى أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، عرضاً للرحيل إلى فريق بني ياس الإماراتي، في الموسم المقبل.

وطلب توفيق الموافقة على احترافه، خاصةً أنه تلقى عرضاً آخر من نادي الشباب السعودي، للتعاقد معه.

– أحمد عبد الظاهر

بدأ أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلي، رحلة البحث عن عرض احتراف خليجي، خاصةً أنه يسعى بكل قوة للرحيل عن الأهلي، للخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الإسباني جاريدو.

– جدو

تلقى محمد ناجي ”جدو“ مهاجم الأهلي، عروضاً مغرية للرحيل عن الفريق الأحمر، أبرزها من أحد الأندية الكويتية، التي يتكتم مدير أعماله على اسمها.

– محمود فتح الله

اقترب محمود فتح الله، مدافع طلائع الجيش، من الرحيل إلى نادي النصر الكويتي، في الموسم المقبل، بعد تلقيه عرضاً رسمياً، عقب تعثر مفاوضاته مع الفريق، خلال شهر يناير الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com