3 أزمات تهدد الأهلي قبل موقعة المغرب التطواني الإفريقية

3 أزمات تهدد الأهلي قبل موقعة المغرب التطواني الإفريقية

المصدر: القاهرة من كريم محمد

ساعات قليلة، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري مواجهته المرتقبة أمام المغرب التطواني، في جولة الذهاب لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب ”سانية الرمل“ معقل التطواني.

الأهلي يخوض مغامرة ليست سهلة أمام منافس صعب المراس على أرضه ووسط جمهوره، ويسعى الفريق الأحمر للعودة بنتيجة طيبة قبل لقاء الإياب بالقاهرة يوم 2 مايو المقبل، إلا أن هناك بعض الأزمات التي تحاصره، وتؤثر بشدة على تركيز لاعبيه وقوة الفريق.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأزمات، التي تهدد الأهلي قبل موقعة المغرب التطواني الإفريقية..

إصابة الحاوي وتزايد فرص غيابه

لا يختلف اثنان حول كون وليد سليمان ، صانع ألعاب الأهلي، أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق الأحمر، إلا أن الأنباء الواردة من المغرب تؤكد أن الحاوي الأهلاوي قد يغيب عن لقاء المغرب التطواني لإصابته بالركبة.

وتبدو فرص لحاق سليمان باللقاء صعبة للغاية، خاصة أن المباراة ستقام على ملعب نجيل صناعي، وهو الأمر الذي يهدد مشاركة الحاوي، الذي يتعرض للإصابة بسبب اللعب على هذا النوع من الأرضيات، لإصابته السابقة بالركبة.

غياب سليمان يمثل ضربة موجعة للأهلي، الذي يعتمد عليه كأحد النجوم أصحاب الخبرات، والقادرين على قلب الموازين.

تمرد متعب وأزمة مارسيلو

يعاني الأهلي أزمات عنيفة ضربت صفوفه أمام جماهيره، وأثرت على تركيز لاعبيه.

الأهلي واجه أزمة بسبب تمرد نجمه عماد متعب، الذي أبدى غضبه بسبب استبعاده من قائمة لقاء المغرب التطواني، وهي الأزمة التي مازالت تلقي بظلالها على الأجواء داخل الفريق.

ويعيش الفريق أزمة آخرى، بسبب الخلافات بين الإسباني جاريدو المدير الفني ولاعبه حسين السيد ”مارسيلو“، وهو ما يهدد بالإبقاء على الأخير احتياطياً.

الغيابات المؤثرة

يعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوفه، على رأسها المدافع الدولي محمد نجيب، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، كما يشكو من عدم سفر الثنائي إٍسلام رشدي ومحمد رزق، لعدم إنهاء أوراق تصريح السفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة