3 أسباب تنهي مشوار جدو مع الأهلي

3 أسباب تنهي مشوار جدو مع الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مخطئ من يظن أن التصريحات الدبلوماسية التي أدلى بها محمد ناجي ”جدو“ ، مهاجم الأهلي المصري، عقب علمه باستبعاده من القائمة الأفريقية لفريقه قد تعني انتهاء الأزمة بالنسبة للاعب.

جدو عقد العزم على الرحيل عن الأهلي عقب تعرضه لخداع من جانب علاء عبد الصادق ، رئيس قطاع الكرة بالأهلي ، والذي أخبر اللاعب من قبل أنه مقيد أفريقياً ثم فوجئ بأن هذا الأمر لم يحدث في واقعة غريبة على النادي الأهلي أثارت غضب اللاعب واستياء زملاءه.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية الأسباب التي تدفع جدو للرحيل والخلع من النادي بعد ارتباط 5 مواسم كاملة.. فإلى السطور القادمة:

معاملة جاريدو

يشعر جدو بأنه غير مرغوب فيه من جانب الإسباني جاريدو المدير الفني للأهلي.

جدو أكد من قبل أنه يشعر بأن جاريدو لا يتعامل معه كنجم للفريق موضحاً أنه واثق من عدم حصوله على الفرصة في عهد المدير الفني الإسباني.

وبدأ جدو يشعر بعد استبعاده من المباريات بشكل متتالي رغم عودته للتدريبات وجاهزيته الفنية أنه لن يحصل على الفرصة.

ضغوط التجديد وموقف القائمة الأفريقية

أبدى جدو شعوره بالغضب من الضغوط الشديدة التي تعرض لها من جانب علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة بالأهلي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويشعر جدو بأن عبد الصادق استبعده من القائمة الأفريقية بسبب رفض جدو التجديد في الفترة الحالية وطلبه تأجيل الملف لفترة قادمة لحين استعادة مستواه الفني.

العروض الخليجية

تلقى جدو بعض العروض في الفترة الأخيرة عبر مدير أعماله ممدوح عيد من بعض أندية الخليج سواء من الدوري الكويتي أو الإماراتي.

ويأمل جدو الرحيل عن الأهلي لخوض تجربة الاحتراف في ظل أجواء الفريق التي لا تسمح له باستعادة مستواه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة